رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النائب جون طلعت يهنئ الرئيس السيسي بفوزه في انتخابات الرئاسة

النائب جون طلعت
النائب جون طلعت

تقدم النائب جون طلعت عضو مجلس النواب السابق، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري والدولة المصرية علي نجاح العملية الانتخابية وسلامة إجراءاتها، والمشاركة الشعبية اللافتة، مؤكدا أن المشاركة الواسعة هي ختم اعتماد للإنجازات التي حققتها الدوله المصرية بقيادة الرئيس السيسي.
 

وقال النائب جون طلعت: «اتقدم بالتهنئة للشعب المصري العظيم علي اتمام الاستحقاق الانتخابي علي مقعد رئيس الجمهورية وتحييه علي مشاركته الواسعة والتي لفتت الأنظار، والتي تعكس ارتفاع الوعي المصري رغم التحديات الاقتصادية والأمنية كما تعد هذه المشاركة الواسعة تعبيرا واضحا من الشعب على اقتناعه و قبوله بخطوات الإصلاح السياسي التي اتخذتها الدولة المصرية والانفتاح على جميع الاراء وهي الخطوات التي بدت جلية بإطلاق الحوار الوطني».



كما توجه النائب جون طلعت بالشكر والتقدير لجهود الدولة المصرية والهيئة الوطنية للانتخابات علي نجاح العملية الانتخابية الأهم والتي شهدت مشاركة كبيرة جدا لم تشهدها مصر منذ فترة طويلة .


وتابع: «التحديات الاقتصادية والسيطرة علي التضخم وارتفاع الاسعار هي أولويات عاجلة للمواطنين بكل فئاتهم وأن توسيع شبكة الحماية الاجتماعية باتت مطلبا ملحا للغاية» .

كما أن التوتر الأمني علي كافة الحدود المصرية واعتبارات الأمن القومي يجعل هذا الملف علي قمة أولويات المواطن والدولة بكل إجهزتها ومؤسساتها، وإذ تؤكد الكتلة أن نسبة المشاركة الواسعة والفوز بنسبة كبيرة ومريحة تعد تفويضا للرئيس باتخاذ ما يلزم من قرارات وإجراءات تحفظ حدود مصر وأمنها القومي.

تم نسخ الرابط