رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بث مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات

بث مباشر إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ .. مصر اختارت قائدها

أرشيفية
أرشيفية

بث مباشر إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، ينطلق بعد قليل، بث مباشر مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات،  ظهر اليوم الاثنين 18 ديسمبر للإعلان رسميا عن نتائج الانتخابات الرئاسية 2023، ونوفر لقرائنا الراغبين في متابعة البث المباشر لمؤتمر إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية , خدمة المشاهدة المباشرة .

بث مباشر إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤

وننقل لكم الآن بث مباشر إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ :

بث مباشر مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات

بدأت عملية التصويت والتصويت لمنصب رئيس جمهورية مصر المقبل، يوم الجمعة 1 ديسمبر، حيث تصويت المصريين في الخارج في مختلف دول العالم، والذي استمر على مدى ثلاثة أيام وانتهى يوم الأحد 3 ديسمبر.

ثم بدأ آلاف المصريين بالداخل الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، التي تبدأ يوم الأحد 10 ديسمبر، وكذلك طوال يومي الاثنين والثلاثاء 11 و12 ديسمبر.

نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية 2024

ويكشف مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، بعد قليل فى مؤتمر صحفى، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.

وقبل أيام، انتهى المصريون من التصويت في الانتخابات الرئاسية لاختيار رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة، حيث شهدت اللجان الانتخابية إقبالاً كبيراً من الناخبين للإدلاء بأصواتهم والوفاء بحقوقهم التي كفلها الدستور. بدورها، تستعد الهيئة الوطنية للانتخابات لإعلان النتيجة الرسمية وتحديد الفائز بمنصب رئيس الجمهورية.

موعد اعلان نتيجه الانتخابات الرئاسيه 2024

لا تفصلنا سوى ساعات قليلة عن إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية 2024، حيث تعقد الهيئة الوطنية للانتخابات مؤتمرا صحفيا في الثانية ظهرا، لعرض تفاصيل نتائج الانتخابات وتحديد الفائز بمنصب رئيس الجمهورية. الجمهورية، فضلا عن تحديد مواقف المرشحين الآخرين والأصوات الباطلة في الانتخابات، فضلا عن تفاصيل نسبة المشاركة. الانتخابات التي من المتوقع أن تكون عالية في هذه الانتخابات.

تم نسخ الرابط