رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مورينيو يتبرأ من ذنب محمد صلاح.. مش أنا اللي بعته هما اللي باعوه

جوزية مورينيو ومحمد صلاح
جوزية مورينيو ومحمد صلاح

كشف البرتغالي جوزية مورينيو، مدرب تشيلسي السابق وروما الحالي، عن سبب تخلي النادي الإنجليزي عن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي.

مورينيو يكشف سبب رحيل صلاح ودي بروين عن تشيلسي 

وقال مورينيو: «الجميع يقول أنني استغنيت عن صلاح، أقول العكس. اشتريت صلاح، لقد كان متوجهاً إلى ليفربول، وأنا ناضلت من أجل إحضاره إلى تشيلسي، لم يكن يريد الانتظار، أراد أن يذهب على سبيل الإعارة، ثم باع تشيلسي صلاح، وليس أنا»

جوزية مورينيو ومحمد صلاح

وأضاف: «لماذا باع تشيلسي دي بروين؟ لقد ذهبنا للتدريب قبل الموسم في آسيا، نحن في إندونيسيا وتايلاند وكيفن كان من المفترض أن يذهب على سبيل الإعارة إلى فريق ألماني، أخبرت النادي لا أريده أن يذهب على سبيل الإعارة، أريده معي"، وبقي وبدأ موسم الدوري الإنجليزي الممتاز باللعب في التشكيلة الأساسية».

وتابع: «بعد ذلك، لعبنا كأس السوبر الأوروبي في براغ ضد بايرن، ولم يلعب في تلك المباراة، ثم أراد الرحيل، لعبنا المباراة الثانية من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد وتعادلنا 0-0. دي بروين جلس على مقاعد البدلاء ولعب دقائق قليلة، لكن ذلك لم يكن كافيا بالنسبة له، فأراد الرحيل».

جوزية مورينيو وكيفن دي بروين

وأردف: «عندما تكون في تشيلسي وتريد الرحيل، تغادر ويأتي لاعب آخر مكانك. لقد كانوا مجرد صبيان لا يستطيعون الانتظار، وتظهر حياتهم المهنية أنهم كانوا على حق، لكن الأمر لم يكن بيدي، ربما سيقول أشخاص آخرون إنني طردتهم، لكن لم أطردهم».

يذكر أن محمد صلاح لعب مع تشيلسي من 2014 إلى 2016، وكيفن دي بروين من 2012 إلى 2014.

تم نسخ الرابط