رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ناقد فني عن طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب: زواجهما كُتب على ورقة طلاق

 شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

قال الناقد الفني أحمد السماحي إن علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شهدت خلافًا حادًا خلال الأيام الأخيرة ، وهذا كان السبب الرئيسي الذى أدى إلى ضعف أدائها فى حفل روائع السنباطي وكانت أضعف أداء غنائي بين بقية الفنانين.

وأضاف أحمد السماحي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير” مع الإعلامية عزة مصطفي الذى يعرض على قناة صدى البلد ، أن بداية الزواج بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب هو زواج كتب على ورقة طلاق لأنه كان بمثابة كذبة كبرى.


وعن خبر الطلاق، قال أحمد السماحي أنه لن يتوقع هذا الهدوء فى الطلاق ، وأنه توقع حدوث أزمة كبري لشيرين عبد الوهاب ، معقبًا: “أخشي أن يكون الهدوء الذى يسبق العاصفة”.

وأضاف أحمد السماحي ، معلقا: الأزمة الأساسية بينهما ترجع أن شيرين عبدالوهاب نجمة تملأ السمع والبصر وحسام حبيب مجرد مطرب وأصبح زوج الست ، وهذا يؤثر على نفسية أى رجل .

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، طلاقها من الفنان حسام حبيب بعد زواج أكثر من 5 سنوات، موضحة أن الطلاق تم في هدوء وبرضا الطرفين.

وتواصل موقع بصراحة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي أكدت أن الطلاق تم أمس وبصورة محترمة وحضارية، لافتة أنها بخير هي وحسام ولم تمر بأي أزمات مثلما حدث في المرة السابقة، حيث تباشر حياتها وأعمالها بصورة طبيعية وتحضر حاليًا لمجموعة من الأغاني ستقدمها للجمهور قريبا.

ومساء اليوم ترددت أنباء بشأن طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب، والذي انتشر خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا.

تم نسخ الرابط