رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار محمد صلاح اليوم السبت 2021/4/10.. الملك المصري يستعيد صدارة هدافي البريميرليج

احتفال محمد صلاح
احتفال محمد صلاح

يواصل محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، تقديم أداء متميز مع فريق ليفربول الإنجليزي، وقاد الريدز لفوز مثير أمام أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، بعد تسجيل هدفواستعادة صدارة هدافي البريميرليج.

أخبار محمد صلاح اليوم

واستضاف ليفربول بقيادة محمد صلاح، نظيره أستون فيلا، الذي يضم المصريين محمود حسن تريزيجيه، وأحمد المحمدي، اليوم السبت، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

احتفال محمد صلاح
احتفال محمد صلاح

أهم أخبار محمد صلاح اليوم

سيطر التعادل السلبي على مجريات اللقاء، إلى أن تمكن أستون فيلا من التقدم بهدف اللقاء الأول قبل نهاية أحداث الشوط الأول، عن طريق مهاجم الفريق أولي واتكينز، في الدقيقة 43.

جانب من المباراة
جانب من المباراة

آخر أخبار محمد صلاح

وفي الشوط الثاني تمكن ليفربول من معادلة النتيجة عن طريق محمد صلاح، بضربة رأسية بعد متابعة تسديدة تصدى لها إيمليانو مارتينيز، في الدقيقة 57، ليرفع رصيده إلى 19 هدفًا في دوري هذا الموسم، وخاض الملك المصري محمد صلاح، 3 مباريات أمام أستون فيلا هذا الموسم وسجل في شباك الفيلانز 4 أهداف.

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أخبار محمد صلاح الآن

واستعاد الفرعون المصريصدارة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 19 هدفًا، بالتساوي مع هاري كين مهاجم توتنهام، وبفارق ثلاثة أهداف عن برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد.

احتفال محمد صلاح
احتفال محمد صلاح

أخبار محمد صلاح

واقتنص ليفربول فوزًا مثيرًا مع الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة عن طريق ظهير أيمن الفريق ترينت أرنولد، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى النقطة 52 ليرتقي إلى المركز الرابع بالتساوي مع وست هام يونايتد وبفارق الأهداف، على الجهة الأخرى تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 44 في المركز العاشر.

جانب من المباراة
جانب من المباراة

آخر أخبار محمد صلاح اليوم

وعادل محمد صلاح حصيلته من الأهداف في موسم 2019/20 في الدوري الممتاز بـ 19 هدف بـ 7 لقاءات أقل، ليواصل الملك المصري كتابة التاريخ بقميص الريدز للموسم الرابع على التوالي منذ انتقاله إلى صفوف الفريق الإنجليزي موسم 2017/2018 قادمًا من روما الإيطالي.

وأصبح محمد صلاح على بعد هدف ليصل إلى هدفه الـ 20 للموسم الـ 3 على التوالي كأول لاعب من ليفربول يحقق ذلك في الدوري الممتاز، ويمتلك مو صلاح 28 هدفًا هذا الموسم في كل البطولات.

أخبار محمد صلاح

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول في مواجهة مصيرية أمام ريال مدريد الإسباني، يوم الأربعاء القادم، ضمن إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل ثلاثية الفريق الملكي فينسيوس جونيور (هدفين) وماركو أسينسيو، وسجل محمد صلاح هدف الريدز الوحيد ليحافظ على آمال الفريق الإنجليزي في مباراة الإياب.

اقرأ أيضًا..

الدوري الإنجليزي.. صلاح يسجل وتريزيجيه يصاب في فوز ليفربول على أستون فيلا

ليست ثأرا أو عيد ميلاد.. ماذا قالت الصحافة الأوربية عن قمة ريال مدريد وليفربول؟

تم نسخ الرابط