رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تاريخ مواجهات الأهلي واتحاد جدة

«صن داونز السعودية».. الأهلي في مهمة فك نحس اتحاد جدة وتحقيق الانتصار الأول

الأهلي واتحاد جدة أرشيف
الأهلي واتحاد جدة أرشيف

تاريخ مواجهات الأهلي أمام اتحاد جدة.يترقب عشاق وأنصار نادي الأهلي مباراة فريقهم المنتظرة أمام نظيره اتحاد جدة السعودي في إطار ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وتمكن نادي الاتحاد السعودي، من الفوز على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بثلاثية نظيفة، في إطار منافسات الدور التمهيدي من مسابقة كأس العالم للأندية 2023.

الأهلي

تاريخ مواجهات الأهلي أمام اتحاد جدة

وسبق وأن التقي الفريقان في ثلاث مواجهات سابقة حقق فيها الفريق السعودي افوز في الثلاث مواجهات 
اولي موجهات الأهلي واتحاد جدة كانت في عام 1995 بالبطولة العربية، والتي أقيمت على أراضي المملكة العربية السعودية، وشهدت فوز الاتحاد بنتيجة 1-0 على الأهلي.
المواجهة الثانية التي جمعت الأهلي واتحاد جدة كانت القاهرة ببطولة السوبر السعودي عام 2001، وانتهت المباراة بفوز الفريق السعودي بنتيجة 3-2  .
المواجهة الثالثة والأخيرة التي جمعت الأهلي باتحاد جدة  كانت في عام 2005 بمونديال الأندية، وشهدت فوز الاتحاد على الأهلي بنتيجة 1-0.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏MAMELODI الأهلى CLUB 1927 1TTIHAD ١١٤٠ بصراحة VS SUNDOWNS صن داونز الأندية السعودية الأهلي في مهمة فك نحس اتحاد جدة وتحقيق الانتصار الأول المواجهة الأولى فى البطولة العربية 1995 وانتهت بفوز النمور 1-0 الأحمر حقق نتائج كبيرة ضد الأندية السع ودية بالفوز مباراة من 19 بصراحة الفريق الوحيد السعودي الذي لم يستطع الفوز عليه هو اتحاد جدة الثانية في السوبر السعودي المصري 2001 وانتهت بفوز الاتحاد 3/2 بصراحة الثالثة في مونديال الأندية 2005 وانتهت بخسارة الأهلي بهدف نظيف :تصميم إسلام فارس الأهلي واجه الاتحاد في مناسبات سابقة لم يحقق أي انتصار /besraha f010 www.besraha.com إعداد أحمد وجيه‏'‏
قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة قبل مباراة اتحاد جدة تاريخ مواجهات جهات الأهلي أمام الأندية السعودية 19 5 19 عدد المباريات وز تعادل عدد الأهداف 11 17 3 besra 38‏'‏‏

وتضم قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية ، 23 لاعباً هم : محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وعلي معلول وكريم الدبيس وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وخالد عبد الفتاح ومحمد هاني وأكرم توفيق وعمرو السولية وآليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا، ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وكريم فواد وحسين الشحات وكهربا وموديست.


فيما ضم الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر خمسة لاعبين أخرين مع البعثة تحسباً لسفر الفريق من السعودية للإمارات لخوض بطولة السوبر المصري ، واللاعبين الخمسة هم : صلاح محسن ، كريم نيدفيد ، محمود متولي ، مصطفى مخلوف ومحمد زعلوك.

تم نسخ الرابط