رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سبب وفاة التيك توكر فلانتينو بعد صراع مع مرض فتاك.. لحظات مأساوية

التيك توكر فلانتينو
التيك توكر فلانتينو

تصدرت وفاة التيك توكر فلانتينو محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضي بعد أن رحل التيك توكر عبد الرحمن مرسي، الشهير بـ "فلانتينو"، الخميس 15 ديسمبر 2023، عن عمر ناهز 25 عامًا، بعد معاناة مع مرض السرطان.

وكان "فلانتينو" قد أعلن في نوفمبر الماضي إصابته بورم سرطاني في اللسان والغدد اللمفاوية، وخضع لعملية جراحية لاستئصال الورم.

واشتهر "فلانتينو" بتقديم مقاطع فيديو كوميدية على موقع تيك توك، وحقق شهرة واسعة في مصر والعالم العربي، حيث تجاوز عدد متابعيه على الموقع أكثر من 10 ملايين متابع.

وقد أثار خبر وفاة "فلانتينو" حزنًا كبيرًا لدى محبيه ومتابعيه، الذين أعربوا عن تعازيهم في وفاته.

وقد شيع جثمان "فلانتينو" يوم الجمعة الموافق 16 ديسمبر 2023، من مسجد السيدة زينب في القاهرة، إلى مثواه الأخير في مقابر الأسرة.

سبب وفاة التيك توكر فلانتينو

توفي "فلانتينو" بعد إصابته بورم سرطاني في اللسان والغدد اللمفاوية، وقد خضع لعملية جراحية لاستئصال الورم في نوفمبر الماضي، لكن حالته الصحية تدهورت بعد العملية، وتوفي لاحقًا.

شهرته

حقق "فلانتينو" شهرة واسعة في مصر والعالم العربي، حيث تجاوز عدد متابعيه على موقع تيك توك أكثر من 10 ملايين متابع. اشتهر بتقديم مقاطع فيديو كوميدية، وكان يتميز بخفة ظله وعفويته.

وفاة التيك توكر فلانتينو

أثار خبر وفاة "فلانتينو" حزنًا كبيرًا لدى محبيه ومتابعيه، الذين أعربوا عن تعازيهم في وفاته. وعبر العديد من الفنانين والمشاهير عن حزنهم على وفاته، ومنهم الفنان محمد رمضان، والفنانة ياسمين صبري، والفنانة هنا الزاهد.

جنازة التيك توكر فلانتينو

شيع جثمان "فلانتينو" يوم الجمعة الموافق 16 ديسمبر 2023، من مسجد السيدة زينب في القاهرة، إلى مثواه الأخير في مقابر الأسرة. وحضر الجنازة العديد من محبيه ومتابعيه، بالإضافة إلى عدد من الفنانين والمشاهير.

تم نسخ الرابط