رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اسم احمد العوضي ف مسلسل حق عرب ايه.. الفلوس في جيبك

الفنان أحمد العوضي
الفنان أحمد العوضي

عايز ارد الجميل ليهم .. لجأ الفنان احمد العوضي لحيله جديده لمساعدة الناس عندما قرر انشاء مسابقات غريبة من نوعها تحت شعار “ كلنا إيد واحدة والدنيا صعبة علي الناس كلها، واللي معاه يدي اللي مش معاه “فقد أعلن احمد العوضي عن مسابقة بقيمة 150 الف جنية لمن يتوقع من الجمهور الاسم الصحيح له في مسلسله الجديد ” حق عرب " وفيلم  الاسكندراني . 

اسم أحمد العوضي في مسلسل حق عرب

نشر أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مسابقة جديدة والتي تعد المسابقة الثالثة، يتسائل فيه عن اسمه في مسلسل حق عرب، الذي من المقرر طرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويشارك في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرون شباب وكبار.

وجاء سؤال أحمد العوضي عن مسلسله الجديد حق عرب: اسمي في مسلسل حق عرب (عرب.. حسن.. سالم).

حل لغز اسم أحمد العوضي في مسلسل حق عرب

ويأتي اسم أحمد العوضي في مسلسل حق عرب “سالم”، ويواصل العوضي تصوير مشاهده خلال الفترة الحالية ليلحق بالسباق الرمضاني 2024، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات مختلفة عن الأعمال الدرامية الرمضانية الذي قدمها أحمد العوضي في المواسم السابقة، حيث يشهد أولى مشاركاته في منافسة مسلسلات رمضان بعد انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز تلبية لطلب الجمهور.

مسابقة أحمد العوضي 

ولم يكن اسم أحمد العوضي في مسلسل حق عرب هو السؤال الوحيد، حيث طرح العوضي سؤال أخر عن اسمه في مسلسل الاسكندراني ووضع 3 اختيارات وهي: “بكر الاسكندراني.. عز الاسكندراني.. محمود الاسكندراني”، ومن المقرر أن تكون إجابة هذا السؤال أيضا بكر الاسكندراني.

ومن المقرر أن يكسب في هذه المسابقة 10 أشخاص يقوم العوضي باختيارهم من خاصية التعليقات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك بمقابل مادي 150 ألف جنيها، ليكون نصيب الفرد من هذا المسابقة ما يقرب من 15 ألف جنيها.

تصريحات تليفزيونية

وفي وقت سابق، تحدث أحمد العوضي في تصريحات تليفزيونية عن سبب إنشاءه تلك المسابقات، قائلًا: عاوز أرد الجميل ليهم؛ لأن كلنا إيد واحدة والدنيا صعبة علي لناس كلها، واللي معاه يدي اللي مش معاه، وأنا بنجح عشان الناس بيحبوني وبيتفرجوا عليّا، وبنختار الفائزين بشكل عشوائي ومينفعش حد يقولي والنبي كسبني.

مسلسل حق عرب

ويشارك أحمد العوضي في الماراثون الرمضاني 2024 بمسلسل حق عرب، حيث يضم العديد من النجوم أبرزهم هدى المفتي، وفاء عامر، أحمد عبد الله محمود، وليد فواز، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

وينتظر العوضي عرض فيلم الاسكندراني، حيث من المقرر طرحه في شهر يناير المقبل بدور العرض، والعمل من بطولة زينة، محمود حافظ، صلاح عبد الله، انتصار، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج خالد يوسف.

تم نسخ الرابط