رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الدوري الإنجليزي.. صلاح يسجل وتريزيجيه يصاب في فوز ليفربول على أستون فيلا

محمد صلاح بعد تسجيل الهدف
محمد صلاح بعد تسجيل الهدف

حقق ليفربول فوزا مهما وصعبا على أستون فيلا بنتيجة 2 –1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا:أسطورة لا تنتهي.. إبراهيموفيتش يوقع عقدا جديدا مع فريق أيه سي ميلان

افتتح أولي واتكنز التسجيل لأستون فيلا في الدقيقة 43، بعد تمريرة وصلته من مكجين، ليسددها واتكنز بيساره قوية على يسار الحارس أليسون، لتصبح النتيجة 1 –0 للضيوف.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، حقق فيرمينو التعادل لأصحاب الأرض، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

لكن محمد صلاح أبى إلا أن يعيد ليفربول إلى أجواء المباراة، بعدما سجل التعادل، بعد تبادل قصير للكرات أوصل الكرة إلى روبرتسون، الذي سدد كرة قوية فشل الحارس في إمساكها، ليتابعها صلاح في الشباك، لتصبح النتيجة 1 –1 في الدقيقة 57.

وشهدت المباراة إهدار كرة في القائم الأيسر لأليسون عن طريق النجم المصري تريزيجيه، الذي خرج مصابا في الدقيقة 81، ودخل مكانه رامسي.

إصابة تريزيجيه
إصابة تريزيجيه

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، سجل ترينت ألكسندر أرنولد هدف الفوز لليفربول، بعد تسديدة في منتهى الروعة على يسار مارتينيز.

اقرأ أيضا:أهم أخبار الرياضة اليوم في مصر السبت 10 أبريل 2021.. غياب محمد هاني عن الأهلي ومنتخب مصر 4 أسابيع ووزير الرياضة يكرم أبطال مصر في سلاح السيف

بهذا الفوز، يكسر ليفربول صيام 6 مباريات عن الفوز على ملعبه، منذ مباراة مانشستر يونايتد في 17 يناير الماضي، ويرتفع رصيد الفريق إلى 52 نقطة في المركز الرابع مؤقتا.

تم نسخ الرابط