رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد هاني: نسعى لتحقيق الذهبية والجيل الحالي شارك 3 مرات في مونديال الأندية

محمد هاني
محمد هاني

الأهلي واتحاد جدة.. أكد الظهير الأيمن للأهلي محمد هاني، أن هناك رغبة قوية لدى لاعبي فريقه لحصد لقب مونديال الأندية في النسخة الحالية.

ويبدأ الأهلي مشواره في مونديال الأندية 2023 يوم الجمعة المقبل، بمواجهة اتحاد جدة السعودي الذي تخطى في الدور التمهيدي أوكلاند سيتي (3-0).

وقال هاني في تصريحات لموقع ناديه اليوم الثلاثاء: "الجيل الحالي من لاعبي الأهلي شارك في 3 نسخ سابقة وتمكن من حصد الميدالية البرونزية مرتين وهناك رغبة قوية لحصد الميدالية الذهبية في المشاركة الرابعة على التوالي".

محمد هاني

الأهلي واتحاد جدة 

وتابع هاني: "كأس العالم للأندية بطولة قوية وتضم أفضل اللاعبين على مستوى العالم، ودائما هدفنا التواجد في المونديال، في ظل التنظيم والأجواء المختلفة، والمنافسة تكون قوية، واللاعبون يشعرون بتلك الأجواء ويبذلون أقصى جهدهم من أجل تحقيق الانتصارات".

وحول مواجهة اتحاد جدة أوضح: "نحترم اتحاد جدة السعودي، البطولة على أرضه ووسط جماهيره وجلب لاعبين كبار من أوروبا، ولكن الأهلي أيضا فريق كبير وبطل قارة أفريقيا، وسبق وتفوقنا على فرق كثيرة من قارات مختلفة، ونسعى لتحقيق إنجاز مختلف في النسخة الحالية".

محمد هاني

الأهلي رقم واحد في إفريقيا 

وشدد هاني على أن الأهلي هو النادي رقم واحد في أفريقيا، ويسعى لتمثيل القارة بشكل قوي، وحصد اللقب.

وأكمل: "الأهلي أكبر ناد في أفريقيا، وبالنسبة إلي شيء عظيم كتابة اسمي في سجلات اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم للأندية مع الفريق ولذلك البطولة هي الأهم بالنسبة إلينا حاليا".

تم نسخ الرابط