رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خبطتهم سيارة نقل.. مصرع تلميذة وإصابة شقيقتها في سوهاج

جثة- ارشيفية
جثة- ارشيفية

شهدت محافظة سوهاج حادث مأساوي، حيث لقيت تلميذة بالابتدائي مصرعها، وأصيبت شقيقتها بجروح وسحجات متفرقة إثر اصطدام سيارة نقل بهما أثناء لهوهما أمام منزلهما بدائرة قسم أول مدينة سوهاج.

مصرع تلميذة في حادث تصادم

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول مدينة سوهاج، بورود بلاغ بوجود حادث تصادم ومتوفاة ومصابة بدائرة القسم، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، أنه أثناء سير سيارة «نقل» قيادة «مصطفي. أ»، «19 سنة- عامل»، ملك والده، اختلت عجلة القيادة في يده.

إصابة شقيقة الضحية

اصطدمت السيارة، بكل من: الطفلة «تسبيح.ر»، «6 سنوات- تلميذة»، وشقيقتها الطفلة مكة «5 سنوات» ومقيمتان بذات العنوان، حال لهوهما أمام مسكنهما، وقد نجم عن الحادث مصرع الأولي، وإصابة الثانية بجروح وسحجات بالوجه.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام، والمصابة إلى مستشفى سوهاج الجامعي، واتهم الأخير قائد السيارة بالتسبب فـي الحادث، ونفي الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سقوط سيارة في الترعة

وفي سياق آخر، شهد طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي أمام مدخل قرية دفرة التابعة لمدينة طنطا بمحافظة الغربية، انقلاب سيارة ملاكي في إحدى الترع مما أسفر عن وفاة قائدها في الحال.

تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ من الأهالي بوفاة شاب أثر انقلاب سيارته بالترعة علي الطريق الزراعي أمام مدخل قرية دفرة.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتبين من المعاينة الأولية أن الجثمان لشاب في العقد الثالث من عمره ويدعي أحمد علي محمد جابر ومقيم بقرية خرسيت التابعة لمركز طنطا.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من تصاريح وإجراءات الدفن وتحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تم نسخ الرابط