رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حفل جوائز الكاف 2023

هدف كهربا في مرمى الهلال السوداني الأفضل في إفريقيا: على الطاير استلمها

كهربا
كهربا

توج محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجائزة أفضل هدف عام 2023، خلال حفل جوائز الكاف، اليوم الاثنين، الذي أقيم بقصر المؤتمرات بمدينة مراكش. في دولة المغرب .

ونال كهربا جائزة الهدف الذي سجله في مرمى الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا، والذي فاز به العملاق الأحمر على حساب الوداد المغربي.

حفل جوائز الكاف 2023

وحصد المنتخب المغربي جائزة أفضل منتخي إفريقي في 2023، بعد نجاحه في الوصول إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022، واحتلال المركز الرابع في إنجاز تاريخي “غير مسبوق

وكان قد حصد منتخب المغرب، في 17 ديسمبر الماضي،  على المركز الرابع فى بطولة كأس العالم 2022، عقب الخسارة أمام نظيره الكرواتي بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، باستاد خليفة الدولي، لحسم المنافسة على المركزين الثالث والرابع، فى مونديال قطر.

كما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، "كاف" اليوم، الإثنين، عن فوز الجنوب أفريقى بيرسى تاو لاعب النادي الأهلي بجائزة أفضل لاعب داخل القارة السمراء وذلك خلال حفل جوائز الكاف للأفضل فى 2023، في حفل كبير بمدينة مراكش المغربية، وجاء فوز نجم الأهلي على حساب شالوليلي لاعب صن داونز وفيستون ماييلي لاعب بيراميدز.

كما حصل النادي الأهلي على جائزة أفضل نادي في القارة الإفريقية، وجاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز الكاف في مدينة مراكش بالمغرب.

تم نسخ الرابط