رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل غدا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية بسبب الانتخابات؟

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية

مع بداية الانتخابات الرئاسية في مصر .. يسعى العديد من المواطنين إلى معرفة هل غدا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية الأحد 10 ديسمبر 2023 أم لا  ؟؟ وفي خلال السطور التالية سنجيب علي هذا السؤال .


هل غدًا إجازة رسمية في المصالح الحكومية؟


خلال فترة الانتخابات يتوقع العديد من المواطنين أن يتم الحصول على إجازة من أعمالهم، فيهتم العديد منهم  بالتعرف على عطلة الانتخابات ليتمكنوا من الاقتراع والإدلاء بأصواتهم  في الوقت المناسب لهم، إلا أنه لن توجد إجازة رسمية خلال فترة الانتخابات .

ستعمل جميع المصالح الحكومية المختلفة في مواعيدها دون أي تعديل على مدار فترة الانتخابات الرئاسية التي تنطلق في مصر، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الاهتمام بين المواطنين.

من المقرر، أن تنطلق اعتبارًا من الغد الموافق يوم 10 ديسمبر والاثنين 11 ديسمبر والثلاثاء 12 ديسمبر 2023، حيث تقام في ٨٥٦٣ مدرسة من مدارس وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على مستوى المحافظات المختلفة.

هل يوجد إجازة غدًا في المصالح الحكومية؟


لن يعلن مجلس الوزراء عن عطلة غدًا الأحد في المصالح الحكومية المختلفة، حيث لن يتم صدور أي قرار في ذلك الشأن من قبل مجلس الوزراء.

تستطيع الذهاب إلى عملك بشكل طبيعي في الموعد المحدد، وتحصل على إذن للمشاركة في العملية الإنتخابية، للخروج قبل مواعيد غلقها المحددة.

الهيئة الوطنية للانتخابات

وفي سياق آخر وجهت الهيئة الوطنية للانتخابات رسالة هامة للمصريين، قبل ساعات من انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024.

رسالة هامة من الهيئة الوطنية لـ "المصريين" 


وقال المستشار حازم بدوي، رئيس  الهيئة الوطنية للانتخابات: ينطلق ماراثون الانتخابات الرئاسية غدا الأحد داخل مصر، وكلي ثقة في وعي الشباب وحكمة الشيوخ وفطنة المرأة المصرية الأصيلة في كل مدن مصر وقراها.

الانتخابات الرئاسية 2024


وتابع: الهيئة تجدد ما قطعته على نفسها من عهد بأن تأتي نتيجة الانتخابات معبرة عن إرادة الناخبين، فلتشاركوا في رسم خريطة المستقبل وعليكم تلبية نداء الوطن، والمصريين بالخارج أثبتوا للعالم أجمع، كيف يكون الانتماء للوطن من خلال مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، مشيدًا بالمشاركة الفعالة لأبناء الجاليات المصرية.
 

تم نسخ الرابط