رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حكاية سيدة خدعت راغب علامة.. عاش معها 4 سنوات بدون زواج وتحليل DNA كشف الخيانة

حلّ الفنان اللبناني راغب علامة ضيفا على برنامج "السيرة"، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة “dmc”، كاشفا تفاصيل علاقاته النسائية التي مر بها طوال السنوات الماضية، موضحا أنما عاشه -رغم كثرته- كان علاقات حب وليست نزوات، لأنه شخص صادق في مشاعره للغاية، قائلا: "ما بعرف كذب في مشاعري وما بعرف أضبط مشاعري لازم عبر عنها، يعني لو لقيت واحدة حلوة وشدتني راح قولها إنتي حلوة وشدتيني".

وأكد علامة، أن امرأة واحدة فقط هي التي خدعته، موضحا أنه عاش معها لمدة 4 سنوات بدون زواج، ولم يجرؤ على الاعتراف إعلاميا وقتها بفكرة المساكنة، مضيفا: "هي الوحيدة اللي ضحكت عليا،خلتني قولت في التليفزيون إني متجوزها، قالتلي قول إن إحنا متجوزين ومين هيطلب الورق،فكانت غلطة كبيرة في حياتي إني سمعت كلامها وقولت ده".

اقرأ أيضا:ليست الأولى.. فنانون عاشوا مشردون فى الشوارعقبل مروة محمد

وأضافأنها كانت علاقة مساكنة لمدة 4 سنوات ولم تكن علاقة زواج، ولم يرد وقتها أن يقول إن علاقتهم خارج نطاق الزواج حتى لا يتسبب في أزمات لنفسه،نافياأن يكون قد أنجب منها، موضحا أنها أنجبت طفلة وأخبرته أنها ابنته، فقام بعمل فحص DNA ليتبين أنها ليست ابنته.

وتابع: "كنت متعلق بالطفلة في الأول، وأنا دايما نفسي يكون عندي بنت، لكن لم أتمنىأن يكون لدي طفلة بدون زواج، الأطفال عموما نقطة ضعفي وما عندي مشكلة اتبنى طفل الأن وحبه قد ما بحب ولادي".

تم نسخ الرابط