رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شبورة وسقوط أمطار.. "الأرصاد" تكشف حالة الطقس خلال الـ 4 أيام المقبلة

درجات الحراة- أرشيفية
درجات الحراة- أرشيفية

 تفاصيل حالة الطقس المتوقعة بداية من اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 إلى الثلاثاء 12 من نفس الشهر، كشفت عنها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حيث البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على أغلب الأنحاء اعتبارا من الاثنين 11 ديسمبر إلى الثلاثاء؛ يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحياناً ونشاط للرياح على بعض المناطق.

حالة الطقس يوم السبت


 وبحسب بيان الأرصاد، فإن حالة الطقس اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 تكون شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحاً تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتوجد فرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث (40% تقريبا) على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة، وتنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

حالة طقس الأحد

يوم الأحد 10 ديسمبر 2023، من المتوقع أن تشهد حالة الطقس شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحًا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وتوجد فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث (30% تقريبا) على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

الأرصاد: أمطار خفيفة على بعض المناطق والصغرى بالقاهرة 15 درجة

الطقس اعتبارا من الاثنين


حالة الطقس يوم الاثنين 11 ديسمبر 2023 تكون أمطار متوسطة ورعدية أحيانا بنسبة حدوث (40-50 % تقريبا) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى وشمال الصعيد وخليج السويس وسيناء ومدن القناة وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

وتوجد فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحياناً بنسبة حدوث (30% تقريبا) على مناطق من جنوب الصعيد والصحراء الغربية تمتد خفيفة على مناطق من القاهرة الكبري وجنوب الوجه البحري على فترات متقطعة.

طقس يوم الثلاثاء


ويوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، من المتوقع أن تشهد حالة الطقس أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث (50-70 % تقريبا) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحياناً بنسبة حدوث (40-50 التقريبا) على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبري وشمال الصعيد ومدن القناة وجنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

وتنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

تم نسخ الرابط