رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كولر » بعد تعادل الأهلي مع شباب بلوزداد: ستاد القاهرة الملعب الوحيد في مصر الذي يصلح لكرة القدم

كولر
كولر

يبدو أن التصريحات المثيرة للجدل للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مازالت مستمرة حيث جاء أول تعليق للمدرب السويسري على تعادل فريقه أمام شباب بلوزداد، مساء اليوم الجمعة، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ليثير الجدل.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التى أقيمت اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

أول تعليق من «كولر» بعد تعادل الأهلي مع شباب بلوزداد

ورفض كولر وصف المرحلة الحالية للمارد الأحمر بالانهيار، حيث قال في المؤتمر الصحفي: «لسنا سعداء بالنتيجة على الإطلاق وكنا الأحق بالفوز اليوم  وحاولنا فعل ذلك لكن لم يحدث، والحمد لله أننا لم نخسر في نهاية اللقاء لأن الخصم كان بمقدوره خطف الفوز في النهاية وكانت ستزيد الأمور صعوبة».

وأضاف: «مشكلتنا الأساسية هي إهدار الفرص وغياب التوفيق بشكل كبير جدا، هي ظاهرة لا بد من علاجها».

وردا على هل انهار الفريق أجاب قائلا: «أرفض كلمة انهيار الفريق وأراها قاسية وكبيرة، ما يجب أن نفعله هو علاج إهدار الفرص واستعادة اللاعبين للثقة، نصل للمرمى ونصنع فرصا لكن لا نسجل وهو لغز بالنسبة لي، لكن نواجه ضغط مباريات لأننا نلعب مباراة كل 3 أيام لذلك لا أجد الوقت الكافي لحل المشاكل».

وأوضح: «ستاد القاهرة هو الوحيد الذي يصلح للعب كرة القدم في مصر، هناك فارق كبير بين أرضية الملاعب واستاد القاهرة، وهو الملعب الأنسب لنا ونلعب عليه بشكل جيد ونحقق نتائج دونا عن بقية الملاعب».

وأردف: «أحترم الآراء وأنا المدرب وأشاهد اللاعبين يوميا في المران، ولا بد أن يصل اللاعب لمستوى محدد في المران وأنا راض عنه من أجل المشاركة والتواجد في قائمة المباريات، والبعض يتحدث دون دراية بما يحدث في المران»

وأتم :«كريستو عاد من الإصابة بعد فترة طويلة ولم يخض سوى تدريبين فكيف يلعب في مباراة اليوم. وأحمد عبد القادر متواجد لكنني أضم اللاعب الذي سيكون سببا في الفوز، وبالتأكيد كمدرب أريد الفوز ولن أضحي بلاعب سيساعدني».
 

تم نسخ الرابط