رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوط الفرص الضائعة.. الأهلي يفشل في هز شباك شباب بلوزداد الجزائري والتعادل السلبي يفرض نفسه

 مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري
مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

فرض التعادل السلبي نفسه على الشوط الأول من مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، التي تجمع الفريقين حاليًا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لحساب المجموعة الرابعة. 

بدأت المباراة بضغط حماسي من لاعبي النادي الأهلي، في محاولة لخطف هدف مبكر، ولكن جاءت جاءت أحداث أول ربع ساعة  بهجمات عشوائية من جانب النادي الأهلي الذي ضغط لكن دون فاعلية حقيقة.

وشهدت الدقيقة 11، أول هجمة خطيرة للمارد الأحمر حيث مرر محمد هاني ظهير أيمن الأهلي، الكرة داخل منطقة الجزاء لـ كهربا الذي استلمها وسدد الكرة ولكن تصدى لها رايس مبولحي لتمر فوق العارضة لخارج الملعب.


 

وفي الدقيقة 20، توغل حسين الشحات داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة ولكن ارتدت من قدم أحد المدافعين وتابعها كهربا بتسديدة ارتطمت في جسد المدافع ومرت لخارج الملعب.
 

وفي الدقيقة 36، أرسل محمد مجدي أفشة تمريرة من منتصف الملعب استلمها بيرسي تاو خلف المدافعين وسدد كرة أرضية قوية ونجح الحارس رايس مبولحي في التصدي لها.


 

وفي الدقيقة 39، نجح حسين الشحات في قطع الكرة من معاد حديد على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر الكرة أمام المرمى وشتتها الدفاع لخارج الملعب.

وشهدت أخر خمس دقائق انحسار الكرة في وسط الملعب في ظل مخاوف كلا الفريقين من استقبال هدف يربك الحسابات.ضغط الأهلي بجميع خطوطه على مرمى الضيوف وأهدر أكثر من فرصة عن طريق كهربا والشحات وتاو ، فيما تصدى الشناوي لكرة عرضية خطرة  وتواصل الأداء على نفس هذه الوتيرة إلى أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

تم نسخ الرابط