رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضياء السيد: جمهور الأهلي «مناخيره فوق».. ومحمد شريف «حاجة تفرح»

حلل ضياء السيد، لاعب الأهلي السابق والمدرب الأسبق لمنتخب مصر للشباب، أداء فريق الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني، مؤكدًا أن جمهور الأهلي دائما يتطلع إلى الأفضل.

وقال ضياء السيد في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "جمهور الأهلي مناخيره فوق، دائما يريد شيئا عظيما، هو مدرب جيد، مشكلته أنه جاء على وضعية صعبة في الفريق، أعذره في بعض الأمور، أنصحه ألا يسير في طريق الكلام عن الإجهاد وضغط المباريات، رغم أن هذا الصحيح لكن الناس لا تتقبله".

وأشاد ضياء السيد، لاعب الأهلي السابق والمدرب الأسبق لمنتخب مصر للشباب، بمحمد شريف مهاجم الأول صاحب هدف الفوز على سيمبا التنزاني يوم الجمعة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا:بهدف محمد شريف.. الأهلي يهزم سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

ويرى السيد أن هناك مشكلة في الخط الهجومي للأهلي، مشيرا إلى أنه "يعذر" المدرب بيتسو موسيماني في بعض الأمور في القلعة الحمراء.

وتابع السيد عبر قناة أون تايم سبورتس: "الشيء الوحيد المضيء هو شريف، حاجة تفرح، الوحيد الذي يلعب بحدة في الأهلي، مؤثر في النادي والمنتخب".

ثم انتقد حسين الشحات قائلا:"حزين جدا عليه، مقصر في أمور كثيرة، لابد أن يتعامل معه موسيماني بشكل مختلف. أما طاهر محمد، فهو لاعب واعد، لكن يفتقد الاستمرارية، يلعب مباراتين بشكل جيد، ثم يتراجع في 3 مباريات، لابد من حل جذري لهذه المشكلات".

تم نسخ الرابط