رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا (صور)

مران الأهلي
مران الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة شباب بلوزداد المقرر لها مساء غد الجمعة على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وخاض الفريق مرانه الختامي اليوم على ملعب التتش بحضور وسائل الإعلام في الربع الساعة الأولى وفقاً للقواعد المتبعة في البطولة.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة.

وأدى لاعبو الأهلي فقرات متنوعة، بدأت بإجراء عمليات الإحماء وجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة بدور المجموعات برصيد 4 نقاط بعد الفوز على ميدياما الغاني في الجولة الأولى والتعادل أمام يانج أفريكانز في تنزانيا.
 

فيفا يعلن قائمة الأهلي النهائية لمباريات كأس العالم للأندية 2023

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قوائم الأندية التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2023، حيث أرسل النادي الأهلي، قائمته النهائية للبطولة، والمقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، الشهر الجاري.

ويستعد الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، باعتباره بطلا لدوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية.

مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية

ويلتقي الأهلي في الدور ربع النهائي مع الفائز من مباراة الدور التمهيدي التي ستقام بين اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم 12 ديسمبر الجاري.

وشهدت القائمة استبعاد رضا سليم الذي يعاني من الإصابة في الكتف، بالإضافة إلى صلاح محسن الذي انضم للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الأخيرة.

كما انضم للقائمة الوافد الجديد أنتوني موديست، القادم للفريق في صفقة انتقال حر، كما انضم أيضًا محمد عبد المنعم، الذي يغيب عن الفريق الأحمر في الوقت الحالي بسبب الإصابة.
 

كولر يستبعد 7 لاعبين من قائمة الأهلي المشاركة 

واستبعد السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، 7 لاعبين من القائمة وهم كالتالي:

1- كريم نيدفيد 
2- محمود متولي
3- صلاح محسن
4- محمد الضاوي كريستو
5- أحمد عبد القادر
6- رضا سليم 
7- محمد زعلوك.

وضمت قائمة الأهلي 23 لاعبًا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، علي معلول، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد، محمد هاني، كريم الدبيس.

في خط الوسط: مروان عطية، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا.

في خط الهجوم: محمود كهربا، بيرسي تاو، أنتوني موديست.

تم نسخ الرابط