رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مكاسب كروان مشاكل المادية من فيديوهات التيك توك.. رقم صادم

كروان مشاكل
كروان مشاكل

مازالت قضية التيك توكر كروان مشاكل حديث السوشيال ميديا بعد أن تم القاء القبض عليه بمحافظة سوهاج وتم ترحيله الي القاهرة للتحقيق معه في القضية التي أثارت الرائ العام وخلقت حالة من الاستياء التام لدي الشعب المصري بسبب فيديو المطبخ الذي ظهر فيه برفقة المذيعة المغمورة انجي حمادة .

اعترافات مثيرة لـ كروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ

واعترف كروان مشاكل اثناء التحقيق معة  أنه يعمل سائق توك توك ، وأنكر  زواجه من المذيعة المغمورة انجي حمادة، وأعترف بأن كل ما تحصل عليه من وراء مقاطع الفيديو التي تم نشرها عبر صفحته على التيك توك كان 50 ألف جنيه، وأن انجي احتالت عليه لتحقيق الشهرة وزيادة عدد المتابعين للظهور معه في مقطع فيديو والتحصل على مبالغ مالية من جراء الأرباح مع زيادة المشاهدات .


وقال "مشاكل " إنه كان يحلم بالشهرة والنجومية منذ الصغر، وبعد انتشار تطبيق «تيك توك»، قرر نشر فيديوهات له وبعد تحقيق شهرة كبيرة تواصل مع المتهمة الثانية لعمل فيديوهات من أجل تحقيق أرباح مالية.
وتابع : "اتفقنا على عمل فيديو وإيهام المتابعين إننا متزوجين.. إنجي هي اللي كانت بتدفع الفلوس وعزمت ناس كتير، وبعدها صورنا فيديو المطبخ، اللي سبب المشكلة

محامي كروان مشاكل


وكشف محامي كروان مشاكل، إن عقد الزواج العرفي الذي ادعت به انجي حمادة زواجها من موكله مزور وليس له أي أساس من الصحة، وأن كروان يعاني من اضطراب عقلي يفقده الإدراك، حيث طلب المحامي بتوقيع الكشف الطبي على كروان لبيان قواه العقلية، واتهام انجي حمادة باستغلال كروان مشاكل في مقطع الفيديو.

من جانبها، قررت جهات التحقيقات بعرض كروان مشاكل على الطب الشرعي وإجراء تحليل مخدرات له، وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه لاتهامه في واقعة بث مقاطع فيديو برفقة المذيعة المغمورة انجي حمادة داخل المطبخ، والتحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم المجتمع وتقاليده.

الاختباء في منزل خالته بنجع عرب

واستمعت النيابة لأقوال كروان مشاكل، حيث قرر بقيامه بالاختباء في منزل خالته بنجع عرب بخواج التابع لقرية الشيخ زين بمركز طهطا، قبل ثلاثة أيام من القبض عليه، خوفا منه من ضبطه في واقعة فيديو المطبخ الذي شاركته فيه الإعلامية المغمورة انجي حمادة.

وكانت قد رحلت الأجهزة الأمنية التيك توكر كروان مشاكل، بمأمورية أمنية خاصة من مديرية أمن سوهاج محل القبض عليه في أثناء اختباءه، إلى جهات التحقيق بمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس بالقاهرة، للتحقيق معه في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور بالاشتراك مع المتهمة انجي حمادة المحبوسة حاليا على ذمة التحقيقات، والمشتركة معه في نفس التهمة عقب ظهورهما في مقطع فيديو فاضح داخل شقة الأخيرة بمنطقة التجمع الأول .

تم نسخ الرابط