رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عبدالناصر زيدان: عدلي القيعي صدم جماهير الأهلي بشأن مهاجم الفريق

عبدالناصر زيدان
عبدالناصر زيدان

علق الإعلامي عبدالناصر زيدان، على تصريحات رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي عدلي القيعي، بشأن مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة.

عدلي القيعي 

عدلي القيعي والأهلي

وقال زيدان خلال تصريحاته، إن القيعي صدم كل الجماهير الأهلاوية، خاصة في ظل وجود أزمة حقيقية في خط الهجوم، بعدما فشل الفرنسي موديست في اقناع الجماهير حتى هذه اللحظة.

وأضاف، كولر غير مقتنع بصلاح محسن، بعدما أعطاه أكثر من فرصة لإثبات ذاته، وكهربا مظلوم لأنه في الأساس هو جناح وليس مهاجم صريح

وأكمل، أن عدم التعاقد وإيجاد مهاجم قوي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، ستأثر كثيرا في مستوى الفريق خلال الفترة المقبلة.

عدلي القيعي

تصريحات عدلي القيعي

أكد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي أن الجميع يعمل يوميًا من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول بأفضل العناصر الممكنة، كاشفًا أن النادي لم يجد ضالته في المهاجم حتى الآن.مواضيع ذات صلة  وفاق سطيف: كلنا وراء الأهلي في كأس العالم للأندية لأنه يُشرفنا كعربوفاق سطيف: كلنا وراء الأهلي في كأس العالم للأندية لأنه يُشرفنا كعرب مصدر بالأهلي يكشف ليلا كورة تطورات حالة متولي.

وقال القيعي في تصريحات عبر قناة الأهلي: "نعمل 365 يومًا من أجل تدعيم صفوف الأهلي وليس خط الهجوم فقط".


وأضاف: "هناك أشخاص موجودين خارج مصر في الوقت الحالي من أجل البحث عن أفضل اللاعبين، ولكن نحن نبحث عن المستقبل".وأكمل: "لم يمر فترة انتقالات علينا إلا ونقوم بتدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة".

وتابع: "أتمنى أن يصل موديست لحالته البدنية والفنية حتى نستطيع تقييم الأمور بشكل جيد".وأوضح رئيس شركة الكرة بالأهلي: "أصعب شيء هو أن تجد ضالتك في المهاجم (والله لم وجدنا المهاجم اللي يجعلنا مرتحين هنجيبه بكرا الصبح) ولكن من كثرة المخاوف نحن ندقق أكثر من اللازم".

وأتم: "في أسوء ظروف الفريق والإصابات كنا نراهن على عدة عناصر أهمها مساندة الجماهير وروح النادي الأهلي في مواجهة التحديات".

تم نسخ الرابط