رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انقطاع الانترنت عن مصر.. تحرك عاجل من المصرية للاتصالات لحل المشكلة

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

كشفت شركة المصرية للاتصالات عن إجراء تحركات عاجلة لحل مشكلة انقطاع الانترنت عن مصر، خلال الساعات الجارية، حيث أعلنت سبب انقطاع النت اليوم 2023، بعد تصاعد شكاوي العملاء من مشكلة انقطاع الانترنت في مصر، موضحة موعد الحل خلال الساعات المقبلة. 

انقطاع الانترنت عن مصر

كشف المهندس محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالشركة المصرية للاتصالات، عن أسباب انقطاع الإنترنت في بعض المناطق، قائلاً: حدث عطل فني أثر على أحد الأجهزة المسؤولة عن تشغيل الشبكة، مشيراً إلى أن العطل كان تصحيحها وإصلاحها.

وقال أبو طالب، خلال تصريحات تلفزيونية: إن الخدمة ستعود تدريجياً خلال الساعات المقبلة، موضحاً أن الشركة لديها عدد من الأجهزة البديلة التي جعلت العطل يتم إصلاحه سريعاً.

وتابع، لا يوجد مكان محدد حدث فيه انقطاع الإنترنت، لكن الانقطاع حدث في عدة أماكن في الجمهورية، حيث أن المناطق موزعة ولا يتم وضع المحافظات على أجهزة واحدة.

موعد حل مشكلة انقطاع الانترنت عن مصر

وأضاف نائب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات: ما حدث هو عطل مفاجئ من المحتمل حدوثه ويتم تشغيله على أجهزة بديلة، ونعد المصريين بعودة الخدمة إلى طبيعتها خلال ساعات، مؤكدين أنه تم بالفعل إصلاح العطل وعادت الخدمة في بعض المناطق وستعود إلى باقي المناطق تدريجيا.

تأثرت خدمة الإنترنت الأرضي في مصر في عدد من مناطق محافظات الجمهورية اليوم، حيث اشتكى عدد من المستخدمين من انقطاع الخدمة.

تم نسخ الرابط