رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد وفاته المفاجئة.. موعد ومكان جنازة الفنان أشرف عبد الغفور اليوم

أشرف عبدالغفور
أشرف عبدالغفور

أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور ستشيع اليوم الإثنين 4 ديسمبر من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

موعد ومكان جنازة الفنان أشرف عبد الغفور

وأضاف الدكتور أشرف زكي في تصريحاته الصحفية أن «جنازة الراحل أشرف عبد الغفور ستشيع بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة، وسيتم الدفن في مقابر العائلة في 6 أكتوبر».

سبب وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

 توفى الفنان أشرف عبد الغفور أمس الأحد، في حادث مروري، أمورًا حزينًا لجمهور الفن، فقد كشفت مصادر مقربة من أسرة الفنان أشرف عبد الغفور أنه كان ذاهبًا رفقة زوجته لزيارة ابنته ريهام وأثناء السير متبعًا الـ GBS صدمته سيارة من الخلف.

تأثر ريهام بوفاة أشرف عبد الغفور

وسقطت الفنانة ريهام عبد الغفور، فور وصولها المستشفى إلى المستشفى، لإلقاء النظرة الأخيرة على والدها الفنان القدير أشرف عبد الغفور، حيث يصاحبها شقيقها وشقيقتها ووفد من نقابة المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي والفنان عزوز عادل عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية.

وفي ذات السياق أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية نجاة زوجة الفنان أشرف عبد الغفور، والدة ريهام عبد الغفور من الموت في حادث تصادم تعرضا له.

الحالة الصحية لـ زوجة أشرف عبد الغفور

وقال نقيب المهن التمثيلية: « الحمد لله زوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور بخير والآن هى تحت الرعاية في أحد مستشفيات أكتوبر».

نقابة المهن التمثيلية

نعت نقابة المهن التمثيلية؛ وفاة الفنان أشرف عبد الغفور والد الفناة ريهام عبدالغفور، بعد ساعات قليلة من إعلان وفاته في حادث سير.

وقالت نقابة المهن التمثيلية: ببالغ الحزن والأسي.. ننعي وفاة الفنان القدير أشرف عبدالغفور نقيب المهن التمثيلية الأسبق؛ والذي توفي اليوم الأحد.

كما أضافت: تتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.. وإنا لله وانا اليه راجعون.

فارق الفنان أشرف عبد الغفور؛ الحياة، منذ قليل، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

وأصيبت زوجة الفنان أشرف عبد الغفور، في حادث السير، منذ ساعات قليلة، مع نقل الفنان لأحد مستشفيات أكتوبر، وتقديم الرعاية الصحية له ولزوجته.

تم نسخ الرابط