رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد عرض فيلم أبو نسب لـ محمد إمام وياسمين صبري

فيلم أبو نسب
فيلم أبو نسب

موعد عرض فيلم أبو نسب في السينمات بمصر والعالم العربي، يبحث عنه متابعو الأفلام العربية وتحديدا جمهور الفنان محمد عادل إمام الذي أعلن عبر حسابه الرسمي على منصة «X» عن موعد عرض فيلمه الجديد «أبو نسب» في دور العرض والسينمات في مصر والوطن العربي.


موعد عرض فيلم أبو نسب

 الفنان محمد إمام كشف عن برومو للفيلم عبر حسابه الرسمي قائلا: «توكلنا على الله.. الإعلان الأول لفيلم أبو نسب»، موضحا أن فيلم أبو نسب سيعرض بدور العرض بسينمات مصر يوم 21 ديسمبر الجاري، على أن يتم طرحه في دور عرض الوطن العربي ابتداء من 28 ديسمبر الجاري.

بوستر فيلم أبو نسب

البوستر الرسمي لفيلم “أبو نسب” ظهر فيه الفنان محمد إمام بصحبة النجمة ياسمين صبري والتي كانت ترتدي فستان زفاف، حيث يظهر على وجهيهما الخوف بسبب ظهور الفنان ماجد الكدواني خلفهما وهو يوجه سلاحا تجاه رأس الفنان محمد إمام.

 

أبطال فيلم أبو نسب

يشاررك في فيلم أبو نسب يشارك فيه عدد كبير من النجوم أبرزهم محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، ومحمد لطفي، الفيلم تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

أحداث فيلم أبو نسب

فيلم أبو نسب تدور أحداثه حول شخصية طبيب أطفال، يقع في قصة حب مع لايف كوتش والتي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين صبري، فيلم أبو نسب تشارك في انتاجه مجموعة من  شركات الانتاج وهى شركة سينرجي، ماجيك بينز، أوسكار، نيو سنشري، مصر العالمية، وفيلم سكوير.

محمد إمام وياسمين صبري

 فيلم أبو نسب يعد العمل الثالث الذي يجمع بين الفنان والنجم الشاب محمد إمام والنجمة الجميلة ياسمين صبرى، حيث قاما بعمل فيلم جحيم فى الهند في عام 2016 وليلة هنا وسرور عام 2018.

اللعب مع العيال

وفى سياق آخر، أنجز محمد إمام مشاهد فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" والتي تشاركه البطولة فيه أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، “اللعب مع العيال” تأليف وإخراج شريف عرفة، ويجسد إمام في أحداثه شخصية مدرس تاريخ، كما يستعد لفيلم "شمس الزناتى" الذى يعد إمام بتقديمه بمعالجة جديدة.

تم نسخ الرابط