رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بكلمات مؤثرة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث تصادم

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور
وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

نعى الإعلامي أحمد موسى، الفنان أشرف عبد الغفور، الذي وافته المنية قبل قليل، قائلا إنه خبر حزين نتج عن حادث سير على طريق الإسكندرية الصحراوي.

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن الفنان الراحل أصيب قبل أن يتم الإعلان عن وفاته، قائلا: ندعو له بالرحمة وأن يصبر كل عائلته ومحبيه وكل الفنانين المصريين وكل جمهوره.واختتم الإعلامي أحمد موسى، أن حادث السير وقع منذ دقائق قليلة وأدى إلى وفاة الفنان أشرف عبد الغفور الذي كان واحدا من النجوم المبدعين وقدم الكثير للفن المصري ويعد أحد الرموز الفنية.

 


 

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

فارق الفنان أشرف عبد الغفور؛ الحياة، منذ قليل، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

وأصيبت زوجة الفنان أشرف عبد الغفور، في حادث السير، منذ ساعات قليلة، مع نقل الفنان لأحد مستشفيات أكتوبر، وتقديم الرعاية الصحية لزوجته.


حضر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لمتابعة تفاصيل وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، مع إنهاء الإجراءات.

وتم العلم بالحدث، عند تلقي الأجهزة الأمنية تلقت خلال الساعات القليلة الماضية بلاغًا يفيد إصابة شخصان إثر تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر اسكندرية الصحراوي، وبالانتقال الى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.

الفنان أشرف عبد الغفور هو فنان مصري ولد سنة 1942 بمدينة المحلة الكبرى، واشتهر بأداء الأدوار الفنية في المسلسلات التاريخية.

وحصل الفنان أشرف عبد الغفور على دبلوم المعهد العالي للمسرح قسم تمثيل عام 1963، كما تولى منصب نقيب الممثلين من عام 2012 إلى عام 2015.

تم نسخ الرابط