رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالصور.. انطلاق جلسات مبادرة منتدى شباب العالم لإحياء السلام من أجل الإنسانية

انطلاق جلسات مبادرة منتدى شباب العالم
انطلاق جلسات مبادرة منتدى شباب العالم

انطلقت منذ قليل، فاعليات مبادرة “شباب من أجل الإنسانية”، بمدينة السلام في شرم الشيخ، وذلك ضمن أعمال منتدى شباب العالم.

ومن المقرر أن تشهد الفعاليات على مدار 3 أيام جلسات تفاعلية، وورش عمل، وزيارات متعددة، بهدف توحيد الجهود الدولية والشبابية في مواجهة التحديات الحالية، وتعزيز المساعي نحو تحقيق السلام العالمي.

مبادرة “الشباب من أجل إحياء الإنسانية”


ويأتي إطلاق مبادرة “الشباب من أجل إحياء الإنسانية”، في ظل ضرورة مواجهة التحديات والنزاعات المتصاعدة في عالمنا اليوم، وتجسد المبادرة الالتزام بتعزيز ثقافة السلام، والتسامح، والتفاهم بين الشباب حول العالم.

مبادرة "شباب من أجل إحياء الإنسانية"
 

وكانت قد أعلنت إدارة منتدى شباب العالم عن إطلاق مبادرة جديدة بعنوان "شباب من أجل إحياء الإنسانية"، وذلك انطلاقاً من الدور المحورى الذى يلعبه منتدى شباب العالم، فى نشر مبادئ السلام والتنمية والإبداع.


ودعا منتدي شباب العالم كافة نشطاء ومؤثري العالم الحريصين علي نبذ العنف ونشر قيم التسامح ودعم ضحايا الحروب والنزاعات للمشاركة في تلك المبادرة. 


تأتي هذه المبادرة بهدف توحيد الجهود الدولية والشبابية في مواجهة هذه التحيات وتعزيز المساعي نحو تحقيق السلام العالمي، وسعياً لترسيخ القواعد البناءة في وجدان بداية من حماية ضحايا الحروب والنزاعات في كل مكان دون النظر لعرق أو جنس أو دين وصولاً إلي تحقيق السلام والعدالة في دول العالم.

تم نسخ الرابط