رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إبراهيم سعيد عن سيد عبد الحفيظ: أفضل مدير كرة في آخر 8 سنوات بالأهلي ورحيله عليه علامات استفهام

 إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق
إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق

أكد إبراهيم سعيد، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن خروج ومغادرة سيد عبد الحفيظ من منصبه في الجهاز الفني في هذا التوقيت من منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي عليه الكثير من علامات الاستفهام.
 

وأوضح "سعيد"، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس"، أن كابتن سيد عبد الحفيظ واحد من الذين حققوا الكثير من النجاحات مع النادي الأهلي بعد كابتن ثابت البطل، قائلا: سيد عبد الحفيظ أفضل مدير كرة في آخر 8 سنوات بالنادي الأهلي".
 

وأشار ابراهيم سعيد، إلى أن سيد عبد الحفيظ وصل لهذا النجاح والتفوق بعد الاستمرار في هذا المنصب مع النادي الأهلي، موضحًا أن خالد بيبو مدير الكرة الحالي بالنادي الأهلي اسم كبير ومن حظوظه تحقيق الأهلي 5 بطولات وجمهور الأهلي سيحاسبه على الإخفاقات المتكررة منذ بداية الموسم.

إبراهيم سعيد يكشف مفاجأة: كولر يفكر في الرحيل جديًا عن الأهلي

وفي وقت سابق قال إبراهيم سعيد، إن هناك تذبذبًا بأداء السويسري مارسيل كولر خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد التعادل الثاني المخيب مع سموحة عقب تعادل الجونة.

إبراهيم سعيد يكشف مفاجأة: كولر يفكر في الرحيل جديًا عن الأهلي
وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة النهار: «الهزيمة في بداية الموسم وخسارة لقب الدوري الإفريقي أشعلت الجماهير وأحدثت ربكة بين لاعبي الفريق».

وأضاف: «حدث ضغط جماهيري بعد الهزيمة، وجماهير الأهلي من حقها تعبر عن غضبها، الجمهور متعود على البطولات، الأهلي عمره ما دخل بطولة إلا وكسبها وهذا المعتاد».


وتابع: «الروح والحالة التي كانت متواجدة قبل ذلك بين اللاعبين لم تعد موجودة في الوقت الحالي، وهذا ما يقلق جمهور الأهلي، الجمهور قلقان ومستوى اللاعبين أصبح منخفض».

وشدد: «أشعر أن كولر يُحاول أن يخلق أزمة مع إدارة نادي الأهلي من أجل الرحيل، وأصبح يتعامل مع اللاعبين بطريقة غريبة، كولر الحالي مختلف عن الموسم الماضي».

وتعادل الأهلي مع نظيره سموحة سلبيًا، في مباراة اُقيمت مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

 

تم نسخ الرابط