رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منافس الأهلي في مونديال الأندية.. كريم بنزيما يغيب لمدة 10 أيام عن اتحاد جدة بسبب الإصابة

 كريم بنزيما
كريم بنزيما

حالة من القلق إصابت جماهير ومحبي نادي اتحاد جدة، بعد خروج الفرنسي كريم بنزيما نجم الفريق مصابًا في مباراة الخليج أمس بالدوري السعودي.

واضطر بنزيما، لمغادرة ملعب المباراة في الدقيقة 37 من زمن اللقاء، بسبب معاناته من إصابة عضلية منعته من استكمال اللقاء، وظهر على ملامح النجم الفرنسي تأثره الشديد بالإصابة التي تبدو قوية، حيث خرج اللاعب وهو يعرج.


وكشف تقرير عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها النجم الفرنسي بصفوف اتحاد جدة كريم بنزيما خلال مباراة فريقه يوم أمس الخميس أمام نظيره الخليج، حيث ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن إصابة بنزيما عبارة عن تمدد في العضلة الخلفية، يحتاج معها إلى العلاج ما بين أسبوع إلى 10 أيام.

اتحاد جدة منافس الأهلي في مونديال الأندية 

ويستعد الاتحاد لخوض كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في السعودية خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل، بمشاركة 6 أندية أخرى على رأسها الأهلي، بطل دوري أبطال أفريقيا.ومن المحتمل أن يلعب الاتحاد ضد الأهلي في الدور الثاني من البطولة، حال اجتاز عقبة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي.


ويشارك فريق "النمور" في النسخة 20 من مونديال الأندية بصفته منظم البطولة، لتتويجه بلقب الدوري السعودي في الموسم الماضي.

وظهر اتحاد جدة في النسخة الثانية التي استضافتها اليابان في عام 2005 بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا.

 اتحاد جدة يتغلب على الخليج 4-2 بالدوري السعودي

وكان قد فاز فريق اتحاد جدة على ضيفه الخليج بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في الجولة 15 من الدوري السعودي.
 

أهداف مباراة اتحاد جدة والخليج في الدوري السعودي 

سجل البرازيلي إيجور كورونادو والفرنسي كريم بنزيما من ضربة جزاء والمغربي عبد الرزاق حمد الله من ضربة جزاء وزكريا هوساوي أهداف اتحاد جدة في الدقائق 9 و29 و66 و74 بشباك فريق الخليج.
 

بينما سجل خالد ناري وفواز عوض الطريس هدفي الخليج في مرمى اتحاد جدة، الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 45 والثاني في الدقيقة 90.

ترتيب اتحاد جدة والخليج

وبهذه النتيجة، يرفع فريق اتحاد جدة رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب أندية الدوري السعودي، بينما يتجمد رصيد فريق الخليج عند النقطة 13 في المركز الرابع عشر.

تم نسخ الرابط