رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كله يهون عشان مصر».. مسن يتحدى الجليد ويُصر على الأدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية بفنلندا

أثناء صعوده السلالم
أثناء صعوده السلالم

تحدى مسن درجة الحرارة المنخفضة وخرج من منزله ليدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المصرية في سفارة مصر بفنلندا، وأقدم السفير المصري هيثم صلاح على مساعدته في صعود السلالم.

كله يهون عشان خاطر مصر

وجاء المواطن رغم صعوبة حركته ورغم برودة الجو حيث وصلت درجة الحرارة اليوم إلى -6 وسقطت الثلوج، مؤكدًا أنه لو كان يزحف كان سيأتي ويدلي بصوته معتبرًا أن هذا أقل شيء أقدمه للبلد.

وقال إن مصر لديها أبناء تحافظ عليها وتحميها وتؤمنها وتحرسها مؤكدا ان مصر بناسها الشرفاء الوطنيين الذين يحبونها.

وشهدت سفارات وقنصليات مصر فى الخارج إقبالا متزايدا على مدار الساعات الماضية، في أول أيام تصويت المصريين في الخارج في انتخابات الرئاسة المصرية 2024، والتي تستمر حتى يوم الأحد.

الانتخابات الرئاسية 2024

وأكد الناخبون أن مشاركتهم في تصويت المصريين بالخارج، تعد مساهمة بسيطة لتلبية نداء الوطن، وتقديم رسالة للرأي العام العالمي بأن المصريين في الداخل، وكذلك الخارج، حريصون على دعم مسيرة الاستقرار لاستكمال عملية التنمية الشاملة التى تشهدها البلاد، والتي يشعر بها حتى أبناء الجاليات المصرية بمختلف دول العالم عند عودتهم.

وحرص الناخبون على اصطحاب أبنائهم خلال الإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة، إيماناً بأهمية المشاركة في العملية الانتخابية، بهدف دعم مؤسسات الدولة وتثبيت ركائز النظام الديمقراطي، حاملين أعلام مصر ولافتات دعم وتأييد، وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي.


 

تم نسخ الرابط