رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة مهندسة بالمنصورة أثناء أداءها العمرة عقب صلاتها ظهر الجمعة بالحرم المكي

مهندسة الديكور دعاء المرسي
مهندسة الديكور دعاء المرسي

توفيت ظهر اليوم مهندسة ديكور تدعى دعاء المرسي في العقاد الثالث من العمر أثناء تأديتها العمرة أمام الكعبة عقب صلاة الظهر، وتحولت صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لدفتر عزاء.

وكتبت صديقتها هند صقر عبر صفحتها الشخصية فيس بوك "لانقول إلا مايرضى الله انا لله وانا اليه راجعون"
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة الأخت والصديقة بنت الأصول والعشرة الطيبة دعاء المرسي أثناء تأديتها فريضةالعمرة بمكة المكرمة 
يشهد الله انك كنت نعم الأخت ونعم الصديقة ..اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها الفردوس الأعلى من الجنة .. اللهم ارحم قلبًا يفيض نقاءً وطهارةً. اللهم ارحم ابتسامتها التي لم تختفي من ذاكرتي، اللهم اجعل صديقتي مبتسمة في جنتك. 
اللهم ان صديقتي توفت في يوم الجمعة، فبارك لها حسناتها واغفر لها ذنبها وآنسها في قبرها، يا رب يا رحمن ارحم صديقتي واجعل قبرها روضة من رياض جنتك.

اللهم أرحم صديقتي الغالية على قلبي وصبر قلبى وقلب اصدقائى وصبر أهلها على فراقها يا ارحم الراحمين، اللهم ارحم صديقتي فهي أغلى ما فقدت اسألك ربي بكل اسم هو لك أن تغفر لها وتنزل عليها في هذه الجمعة المباركة ضياء على قبرها، يا رب يا من وسعت رحمته كل شيء أسألك أن توسع قبر صديقتي وتؤنس وحشتها، وتجعل في قبرها نورا يلامس روحها الطاهرة.

تم نسخ الرابط