رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد شوبير يحذر كولر بعد تذبذب نتائج الأهلي: سد ودانك لأنك هتبدأ تشوف المُر

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، كواليس اجتماع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بعد التعادل مع سموحة في الدوري.

مركب الأهلي ماشية

قال أحمد شوبير في تصريحات "إذاعية":" رأينا مارسيل كولر ومركب الأهلي ماشية، لكن لم نراه عندما يعلو الموج حتى الآن، المباراة الماضية زعل ودخل في حوار جانبي مع أحد الجماهير".

أضاف شوبير:" نصيحتي لـ مارسيل كولر.. سد ودانك، عندك تمرين بعد المباراة خد اللعيبة ومرنهم، لأنك هتبدأ تشوف المر، جمهور الأهلي بيحب المكسب والبطولة، لما يبقى في خسارة وتعثر هذا ما سيتضح حاليا وكيف سيقود كولر المركب؟".

تابع شوبير:" الحكمة مطلوبة علشان المركب تنظبط والأمور تسير بشكل جيد، لهذا السبب كان هناك تصرف أمس من جانب محمود الخطيب بدعوة لجنة التخطيط وتحدث معهم، ثم جلس مع كولر وتحدث معه في العديد من الأمور".

خسارة الأهلي بخماسية من صن داونز 

أكد شوبير:" دائما ما نشيد بلائحة النادي الأهلي، مثلا عندما خسر الأهلي بخماسية من صن داونز فرض عقوبة عنيفة جدا، وتم إخبار اللاعبين بإلغاء العقوبة حال الفوز بالبطولة وبالفعل فازوا بالبطولة وتم إلغاء العقوبة".

أتم شوبير:" الاجتماع كان حاسما وبه قوة من أجل أن تسير الأمور بشكل جيد الفترة المقبلة".

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، قد عقد اجتماعًا ظهر أمس الأربعاء مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وبحضور حسام غالي، عضو مجلس الإدارة..

شهد الاجتماع مناقشة كافة الأمور الخاصة بالفريق الأول على مدار الفترات الماضية، وعلى رأسها أسباب تباين المستوى والنتائج، وحالة التشبع بعد الإنجازات الكبيرة في الموسم الماضي، وعدم التركيز لدى بعض العناصر، كما أن الأداء لا يتوافق مع طموحات النادي ومحبيه.

كما عقد محمود الخطيب اجتماعًا آخر مع مارسيل كولر المدير الفني، وخالد بيبو مدير الكرة، وتحدث بوضوح عن كل الملفات المتعلقة بمنظومة العمل وتطبيق اللوائح، فضلا عن الأسباب التي جعلت الفريق لا يقدم المردود المنتظر، وشدد على ضرورة إعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي سريعًا، وخلق دوافع جديدة، وتقديم ما يليق بالأهلي وقدرات لاعبيه وجهازهم الفني.

تم نسخ الرابط