رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تشكيل مانشستر يونايتد ضد جالاتا سراي في دوري أبطال أوروبا

 مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

أعلن إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، التشكيل الرسمي لمواجهة فريق جالاتا سراي في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد جالاتا سراي

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:


حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: فيكتور لينديلوف - هاري ماجوير - لوك شو - وان بيساكا.

خط الوسط: ماكتوميناي - برونو فيرنانديز - سفيان أمرابط.

خط الهجوم: رامسوس هويلوند - جرناتشو - أنتوني.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: بايندر - هايتون - دييجو دالوت - رافاييل فاران - ريخليون - جورى - حنبعل المجبري - مايينو - بيلستيري - هويل - مارسيال.

ويعاني يونايتد موقفا صعباً للغاية، لكونه يحتل المركز الأخير بالمجموعة برصيد ثلاث نقاط، بجانب أن اللقاء يعتبر ثأريا بعد خسارة بطل إنجلترا في اللقاء الأول أمام الأتراك بثلاثة أهداف مقابل هدفين علي ستاد جوديسون بارك.

ورغم ذلك فإن ممثل الإنجليز حصل على دفعة معنوية كبيرة بعد تغلبه على إيفرتون بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الماضية من الدوري الممتاز البريميرليج.

وصعوبة موقف مانشستر، بقيادة مديره الفني تين هاج، تكمن في غياب عدد ليس بالقليل من نجومه المؤثرين لأسباب تتأرجح بين الإيقافات والإصابات وهم تحديداً: ماركوس راشفورد وكاسيميرو وليساندرو مارتينييز وجوني إيفانز وكريستيان إريكسن وتايريل مالاسيا وأمادو ديالو وميسون ماونت.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد جالاطا سراي التركي في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة مانشستر يوناتيد و جالاطا سراي التركي المقرر لها مساء اليوم، ضمن الجولة الخامسة من عمر منافسات مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا الشامبيونزليج.وتنقل المباراة حصرياً على قناة Bein Sports 2 بتعليق خليل البلوشي.

تم نسخ الرابط