رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على هامش حفل شركة الرياض مصر .. المهندس محمد طلعت: مشروع Peerage يتميز بموقع جغرافى يساهم فيه أفضل وأهم المكاتب الاستشارية في مصر

 المهندس محمد طلعت
المهندس محمد طلعت

قال المهندس محمد طلعت رئيس مجلس إدارة شركة mta  للاستشارات الهندسية أن مشروع  Peerage  يتيمز بتصميم هندسى وعصرى وحديث على الطراز الإنجليزى، وذلك خلال احتفالية كبرى، نظمت أمس الثلاثاء، لإطلاق شركة الرياض مصر مشروعها الجديد السكنى المتكامل بالقاهرة الجديدة «peerage»، بحجم استثمارات نحو 3 مليارات جنيه منها 700 مليون جنيه استثمارات المرحلة الأولى.

وأكد أن مشروع Peerage يتميز بموقع جغرافى مميز يطل على شارع الـ 90 الشمالى ويتم تنفيذه على مساحدة 10 أفدنه ويساهم فيه أفضل وأهم المكاتب الاستشارية في مصر .

وأضاف المهندس محمد طلعت في تصريحاته لموقع بصراحة الإخباري، أن العوامل التي ساعدت على خروج تصميم مميز هو المساحة المسطحة للمشروع إضافة إلى الموقع المميز ، إضافة إلى أن أغلب الوحدات السكنية ستطل على واجهة مميزة .

وأوضح المهندس محمد طلعت أنه التصميم الهندسى للمشروع تم تنفيذه بحيث يتم البناء على 20 % من مساحة المشروع في المقابل يوجد 80 % للمساحات الخضراء ، وهو ما يزيد جودة السكن بمشروع  Peerage   ، ويساهم في مزيد من الإقبال عليه.

وتعد شركة الرياض مصر واحدة من الشركات المهمة بالسوق العقارى التي تأسست سنة 2017 ولها سجل حافل بالمشروعات السكنية وصل إلى 50 مشروع بالقاهرة الجديدة والشروق تم تنفيذهم على أعلى مستوى.
 

شركة سليفر سكرين للدعاية والإعلان هى الوكيل الإعلانى لشركة الرياض مصر العقارية 


الجدير بالذكر أن شركة سيلفر سكرين للدعاية والإعلان هي الوكيل الإعلانى لشركة الرياض مصر العقارية ، وشركة سليفر سكرين يترأس مجلس إدارتها رجل الأعمال محمد الدهشورى ، وهي واحدة من الشركات الرائدة في السوق الإعلانى ولها علاقات واسعة بعدد كبير من العملاء ونظمت العديد من الحملات الإعلانية الناجحة خلال الفترة الماضية.

تم نسخ الرابط