رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالصور.. الرياض مصر تطلق مشروعها الجديد peerage في حفل كبير بحضور شخصيات عامة

الرياض مصر تطلق مشروعها الجديد peerage
الرياض مصر تطلق مشروعها الجديد peerage

عقدت شركة الرياض مصر، أمس الثلاثاء 29 نوفمبر احتفالية كبرى، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة وقيادات أهم الشركات الاستشارية في الملف العقارى، وذلك لإطلاق مشروعها السكنى المتكامل بالقاهرة الجديدة والذي يحمل، يحمل اسم Peerage.

وأعلنت شركة الرياض مصر، عن إطلاق مشروعها الجديد السكنى المتكامل بالقاهرة الجديدة «peerage»، بحجم استثمارات نحو 3 مليارات جنيه منها 700 مليون جنيه استثمارات المرحلة الأولى، وهو كمبوند سكنى جديد على مساحة 10 أفدنة يضم عدد من الشقق السكنية إضافة إلى الوحدات التجارية والإدارية المميزة.

تفاصيل مشروع peerag لشركة الرياض مصر 

و يساهم في مشروع peerag خمسة من أكبر وأهم الشركات الاستشارية في القطاع العقارى سواء في التصميمات الهندسية أو اللاندسكيب أو أنظمة الأمان أو الخدمات الداخلية المختلفة أبرزهم شركة المهندس محمد طلعت للاستشارات الهندسية وشركة أوكابلان للاندسكيب التابعة للمهندس طارق صبحى.

ويعد مشروع  مشروع peerag الجديد لـ«الرياض مصر» خطوة هامة للشركة في التوسع بالسوق العقاري المصري، بعد نجاحها فى تنفيذ 46 مشروعاً بالقاهرة الجديدة والشروق منذ انشائها في 2017.


شركة سليفر سكرين للدعاية والإعلان هى الوكيل الإعلانى لشركة الرياض مصر العقارية 


الجدير بالذكر أن شركة سيلفر سكرين للدعاية والإعلان هي الوكيل الإعلانى لشركة الرياض مصر العقارية ، وشركة سليفر سكرين يترأس مجلس إدارتها رجل الأعمال محمد الدهشورى ، وهي واحدة من الشركات الرائدة في السوق الإعلانى ولها علاقات واسعة بعدد كبير من العملاء ونظمت العديد من الحملات الإعلانية الناجحة خلال الفترة الماضية.

تم نسخ الرابط