رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول صورة لـ عقد الزواج العرفي بين انجي حمادة وكروان مشاكل

انجي حمادة
انجي حمادة

كشفت تحققيات النيابة العامة تفاصيل مثيرة حول قضية “ انجي حمادة ”المتهمة بنشر فيديوهات مخلة تحرّض على الفسق والفجور مع التيك توكر كروان مشاكل بمحضر رقم 17401 لسنة 2023 جنح التجمع الأول بأن من ظهر معها هو أحمد.ع وشهرته كروان تم زواجهما زواجا عرفيا في شهر أكتوبر الماضي .

تفاصيل عقد الزواج العرفي 

وجاءت تفاصيل العقد العرفي الذي اطلعت عليه جهات التحقيق: بسم الله الرحمن الرحيم عقد عرفي يوم 2023/10/1 عقد زواج شرعي على كتب الله وسنة رسوله أحمد.ع والسيد س.م بحضور الشاهدين البالغين العاقلين العارفين الشخصية المتعاقدين والشروط المطلوبة شرعا، وقانونا باعتبارها شهادة معروفة الشاهد الأول ع. ن، شريف.ث  وموقع من الطرفين/ أحمد.ع وسماح.

مواقع التواصل الاجتماعي 

وقد تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي  “ فيس بوك ” صورة لعقد زواج المتهمة أنجي حمادة وكروان مشاكل .

وكشفت التحريات والتحقيقات تفاصيل مثيرة حول قضية المذيعة المغمورة «انجي حمادة»، بأنها حاولت إنهاء حياتها بعد انتشار أزمتها الأخيرة بسبب فيديو فاضح داخل المطبخ، قبل ضبطها في إحدى الشقق الخاصة المملوكة لها بالقاهرة الجديدة.

وأضافت تحريات المباحث أن المذيعة أقدمت على إنهاء حياتها بقطع شرايين يدها اليسرى بسكين لتحاول الانتحار قبل ضبطها، وبحوزتها هاتفى محمول محمل عليهما العديد من الفيديوهات الخاصة.

الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة

 

ورصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام فتاة «لها معلومات جنائية» – والمطلوب التنفيذ عليها في عدد من القضايا «تبديد – آداب عامة»، مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقي «بيجو لايف – تيك توك» والتي تدعو إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب.

تم نسخ الرابط