رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زواج عرفي وترامادول ومحاولة انتحار.. تفاصيل مثيرة وجديدة في قضية إنجي حمادة وكروان مشاكل

إنجي حماده
إنجي حماده

لا تزال قضية المذيعة المغمورة إنجي حمادة، تريند محرك البحث الشهير جوجل، بعد قضيتها بنشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور مع التيك توكر كروان مشاكل وتمكن رجال مباحث الأداب من القاء القبض عليها .

تحقيقات النيابة تكشف “ زواج المتهم من كروان مشاكل عرفيا ”

وكشفت التحقيقات التي تجري مع المتهمة إنجي حمادة عند  سؤالها عن فيديو المطبخ، التي ظهرت فيه مع التيك توكر “ أحمد ع  ”وشهرته كروان مشاكل، وقالت في أعترافاتها انه زوجها عرفيا .

تفاصيل العقد الزواج العرفي 

وجاءت تفاصيل العقد العرفي الذي اطلعت عليه جهات التحقيق: بسم الله الرحمن الرحيم عقد عرفي يوم 2023/10/1 عقد زواج شرعي على كتب الله وسنة رسوله أحمد.ع والسيد س.م بحضور الشاهدين البالغين العاقلين العارفين الشخصية المتعاقدين والحاء زين الشروط المطلوبة شرعا، وقانونا باعتبارهم شهادة معروفة الشاهد الأول ع. ن، شريف.ث  وموقع من الطريفين/ أحمد.ع وسماح.

تفاصيل القضية

وقدأمرت النيابة العامة بعرض  إنجي حمادة على الطب الشرعي لتحليل المخدرات لبيان إذا كانت تتعاطي مخدرات من عدمه، خاصةً وأنها عند القبض عليها كان بحوزتها أقراص ترامادول مخدرة، وهاتفين محمول داخل شقتها في أثناء تصويرها مقطعًا على تيك توك.

إرسال الحرز المضبوط مع المتهمة  للمعمل الكيماوي

قررت جهات التحقيق إرسال الحرز المضبوط مع المتهمة  للمعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي، لفحصه وتحليله وبيان ما إذا كان يحوي ثمة مواد مخدرة من عدمه، وإعداد تقرير عن نوعية المواد المضبوطة.

تحقيقات النيابة العامة مع “إنجي حمادة ”

وكشفت التحقيقات أنه أثناء لحظة القبض على «إنجي حمادة» لم تفتح باب المنزل، كونها ذهبت إلى المطبخ وأمسكت سكينا وجرحت نفسها، حيث كانت تحاول أن تنهي حياتها حتى أصيبت بـ 8 غرز في يديها، وبعدها تمكن رجال المباحث من كسر الباب، لكنها ظلت تردد «أنا معملتش حاجة امسكوا اللي نشر الفيديو».

حبس المذيعة إنجي حمادة المتهمة 4 أيام

وقد أصدرت   النيابة العامة  إذنًا بالقبض على المتهمة «إنجي حمادة»، وأمرت بحبس المذيعة إنجي حمادة المتهمة بنشر فيديوهات مخلة تحرض على الفسق والفجور 4 أيام على ذمة القضية، كما أمرت بعرضها صباح باكر على قاضي التحقيقات بالنيابة الجزئية.

في وقت سابق كشفت التحريات والتحقيقات تفاصيل مثيرة حول قضية المذيعة المغمورة «إنجي حمادة»، بأنها حاولت إنهاء حياتها بعد انتشار أزمتها الأخيرة بسبب فيديو فاضح داخل المطبخ، قبل ضبطها في إحدى الشقق الخاصة المملوكة لها بالقاهرة الجديدة.

تحريات المباحث

وأضافت تحريات المباحث أن المذيعة أقدمت على إنهاء حياتها بقطع شرايين يدها اليسرى بسكين لتحاول الانتحار قبل ضبطها، وبحوزتها هاتفى محمول محمل عليهما العديد من الفيديوهات الخاصة.

ورصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام فتاة «لها معلومات جنائية» – والمطلوب التنفيذ عليها في عدد من القضايا «تبديد – آداب عامة»، مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقي «بيجو لايف – تيك توك» والتي تدعو إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها وبحوزتها هاتفا محمول «محمل عليهما العديد من الفيديوهات الخاصة بالمتهمة»- كاميرا استاند تصوير بفلاش.

وبمواجهتها، اعترفت بمزاولة نشاطها الإجرامي بقصد تحقيق نسب مشاهدة عالية تتحصل من خلالها على أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

اعترافات إنجي حمادة

واعترفت المتهمة بإنتاج وبث مقاطع فيديو لزيادة نسبة المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي وتحقيق أرباح مالية، بالإضافة إلى شراء أوقات على قنوات فضائية ببعض القنوات لزيادة الشهرة لها وإخفاء نشاطها والقضايا السابقة لها.

تم نسخ الرابط