رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبوها من يافا.. أصل ياسمين رئيس يثير الجدل بعد نشرها لجواز سفر فلسطيني

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

أثارت الفنانة ياسمين رئيس الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن نشرت صورة لجواز سفرها الفلسطيني، وهو ما أثار العديد من التساؤلات حول كيفية الحصول على جواز السفر، وفي السطور التالية سنستعرض تفاصيل القصة.

جواز السفر الفلسطيني للفنانة ياسمين رئيس

وشاركت ياسمين رئيس، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور “إنستغرام”، عبر خاصية الستوري، صورة من جواز سفرها الفلسطيني، وأوضحت أن والدها فلسطيني ومن مواليد مدينة فلسطين. يافا، بعد أن أثار الأمر جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين رئيس

أصل ياسمين الرئيس

وفي يوليو 2020، نشرت ياسمين رئيس العديد من الصور، معبرة عن إعجابها الكبير بمدينة يافا الفلسطينية، وأكدت أن والدها عاش هناك وولد هناك أيضًا. وأعادت نشر تغريدة على حسابها في تويتر تظهر فيها مجموعة من الصور التي تبرز جمال طبيعة مدينة يافا وعلقت: “هناك عاش جدي وولد أبي، مهما حاولتم إنكار ذلك.. يافا".

حقيقة أصل ياسمين الرئيس

فيلم الفستان الأبيض

وتستكمل رئيس حاليًا تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد “الفستان الأبيض” الذي تدور أحداثه في إطار درامي حول وردة من حي فقير على وشك الزواج، لكن فستان زفافها يتحطم في نفس يوم الزفاف. الحفل، فتنطلق في رحلة إلى القاهرة مع ابن عمها للبحث عن فستان آخر.

احتفلت أسرة فيلم White Dress مؤخرًا بعيد ميلاد ياسمين رئيس، حيث فاجأها فريق العمل أثناء تصوير مشاهدها في الكوخ. فيلم “الفستان الأبيض” بطولة ياسمين رئيس وإخراج وتأليف جيلان عوف.

تم نسخ الرابط