رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مش هسيب حقي.. أرملة شقيق الفنان سعد الصغير تكشف مفاجأت جديدة بشأن حصتها في الميراث بعد صدور حكم لصالحها من محكمة شبرا الخيمة

أرشيفية
أرشيفية

قدمت أرملة شقيق الفنان سعد الصغير تطورات أخرى بشأن شكوى قضائية تلاحقه على هامش أزمة حصتها في الميراث عقب وفاة زوجها، وروت الفنانة هبة عامر تفاصيل إستغاثتها من المطرب الشعبى عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وخلال صفحتها الرسمية لتكون أزمة أخرى وسط  مجموعة أزمات تطارد سعد الصغير في الأونة الماضية. 


وحاولت أرملة شقيق الفنان الشعبي إستكمال تفاصيل قصتها معه بعد أن توفى زوجها وحقيقة تجاهل حصتها الكبيرة من ميراث زوجها دون مبرر ملموس، وشعرت بهدر حصتها الشرعية لخلافات شخصية جمعت بين طرفين أبرزها محاولات المطرب الشعبي الزواج منها قبل الزيجة الرسمية التي جمعتها  بشقيقه ولكنها بائت بالفشل وكانت استمرت المحاولات حتى بعد وفاته.


وقالت هبة عامة خلال تصريحات خاصة لبصراحة الإخبارية: حبيت أظهر من جديد بغرض تذكير الجمهور بقضيتي المعروفة ضد المطرب الشعبي سعد الصغير، في البداية انا هبة عامر زوجة الراحل محمد الصغير شقيق الفنان سعد الصغير  واصفة إياه "الكداب"، حاولت اطلع خلال مقطع فيديو لإستكمال باقي تفاصيل حيلة نصب المطرب المعروف بعد وفاة زوجي رغم حالة الإعياء الشديدة اللي بمر بيها الأن إلا أنني بصورة مستمرة في الجلسات القضائية بمحكمة شبرا الخيمة.

وأردفت:  انتظروا حكم ضد سعد الصغير في مطلع العام الجديد "شهر يناير" الحكم النهائي وشهدت الجلسة الأخيرة وجود الزوجة الأولى من محمد الصغير وحاولت أن تستعطف جميع الحاضرين بالبكاء وأنكرت معرفتها بالطلاق قبل زواج شقيق سعد الصغير مني رغم إستخراجها إعلان الوراثة، سعد الصغير دائم الكذب وصنع الحوارات المزيفة وهو من أرسل طليقة شقيقه لإدعاء عدم معرفتها بوثيقة الطلاق الرسمى رغم أنها واصلت إجراءات إعلان الوراثة.

وأستكملت: جلسة الحكم هتكون موثقة بكاميرا تليفوني أو سيكون عقب الجلسة مع مجموعة من المحررين، أتقي الله ياسعد.. الناس بتموت.. بأي وجه حق تتحدث عن القضية الفلسطينية وسقوط الشهداء وعلى الجانب الأخر حرمتني من حصة ميراث شرعية، متعرفش اي شيء عن العدل ولا حق المولى عز وجل، شكلك سيء للغاية انت وكل معاونيك سرقتوا حقي،وأختتمت حديثها بأنها صادقة في كل كلمة صدرت والحكم النهائي سيكون خير دليل وأنتظروا مفاجأت بعد الجلسة.

وكان الفنان الشعبي سعد الصغير أفتعل أزمة جديد مع المطربة بوسي بعد وفاة والدها على هامش الشقة السكنية الخاصة به في مسقط رأسه محافظة الشرقية مطالبآ برد ثمن الإيجار بعد وفاته مدعيآ بأن هو من أدلى الوالد وبوسي علي هذه الشقة الإيجار.

تم نسخ الرابط