رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حملة السيسى تواصل لقاءاتها بالمصريين فى الخارج قبل الصمت الانتخابى

حملة المشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي ـ أثناء لقاء المصريين بالخارج
حملة المشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي ـ أثناء لقاء المصريين بالخارج

التقت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عدداً من جاليات المصريين في الخارج عبر تقنية "الفيديو كونفراس"، وفى بداية اللقاء عبر رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي عن سعادته وترحيبه بالمشاركين في اللقاء عبر تقنية "الفيديو كونفراس" من مختلف دول العالم، وذلك بحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج سابقًا. كأحد الخبراء في مجال شؤون المصريين في الخارج.

الجاليات المصرية في الخارج
 

وأشار المستشار محمود فوزي إلى أن المصريين في الخارج هم قوة مصر الناعمة، وأن الدولة أولت اهتماما كبيرا بالجاليات المصرية خارجا عن طريق إطلاق المبادرات المختلفة، مشيرا إلى ضرورة الاصطفاف خلف القيادة السياسية في مواقفها للحفاظ على استقرار الدولة، وأن المصريين في الخارج يعدوا صورة مصر، وأن قوة مصر الداخلية تنعكس عليهم خارجا.



من جانبها، عبرت السفيرة نبيلة مكرم عن سعادتها باللقاء، مشيرة إلى ضرورة توعية المصريين في الخارج بأهمية المشاركة في الاستحقاق الدستورى، في مشهد مشرف للدولة المصرية.

وفي نفس السياق، أكد المصريون في الخارج على حرصهم الشديد على عمل مؤتمرات توعوية بأهمية الإدلاء بصوتهم الانتخابي، وأنه واجب وطني، لاستكمال مسيرة التنمية في مصر، وأنهم دائما يقفون بجانب بلادهم وظهر ذلك جليا في 30 يونيو، للتأكيد على أمن واستقرار البلاد.

انطلاق تصويت المصريين فى الخارج

ووجه المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي، عبد الفتاح السيسي، رسالة للمصريين قبل أيام من انطلاق تصويت المصريين فى الخارج بالانتخابات الرئاسية، قائلا: "انزلوا لصناديق الاقتراع وانتصروا لوطنكم وعبروا عن أحلامكم".

وتابع فيما يتعلق بالمحور الاقتصادى فهناك توطين الصناعة ومواجهة التضخم وتحقيق الاكتفاء الذاتى والتركيز على مشروعات الطاقة والنقل.

وأوضح إنه مع قرب تصويت المصريين فى الخارج بداية من يوم الجمعة المقبل، أتوجه بالشكر للهيئة العامة للاستعلامات على جهدها والهيئة الوطنية للانتخابات.

وتابع فى مؤتمر صحفى بمقر الحملة ، أن الحملة عقدت 110 لقاءات بإجمالى 2750 زائرا ضمن 18 فعالية خارجية وتم مقابلة 315 جهة، وعقد 40 لقاء مع المصريين بالخارج من 60 دولة.


 

تم نسخ الرابط