رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تشكيل الاهلي اليوم

مباراة الأهلي القادمة في الدوري ضد سموحة.. الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

تحظى مباراة الاهلي القادمة في الدوري ضد سموحة بمتابعة الملايين من جماهير النادي الأهلي، حيث يرغب الأهلي في تأكيد صدارته لجدول الدوري العام والحفاظ على لقب الموسم الماضي.

ترتيب الأهلي وسموحة في جدول الدوري

ويحتل فريق الأهلي المركز الأول في الترتيب العام للدوري برصيد 13 نقطة، جمعها من اللعب في 5 مباريات، فيما يحتل فريق سموحة المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط، جمعها من اللعب في ست مباريات.

مباراة الاهلي القادمة في الدوري ضد سموحة

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري العام

موعد مباراة الاهلي وسموحة في بطولة الدوري العام سيكون يوم الاثنين 28 فبراير 2023 الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة - مصر، وتوقيت مباراة الاهلي القادمة ضد سموحة بتوقيت مكة المكرمة. - السعودية، الساعة الثامنة مساءا، أما موعد مباراة الأهلي أمام سموحة فسيكون بتوقيت الإمارات - دبي وأبوظبي الساعة 9 مساءا.

ملعب مباراة الاهلي وسموحة في الدوري العام

ومن المقرر أن يكون ملعب مباراة الاهلي القادمة في الدوري ضد سموحة هو ملعب المقاولون العرب، ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وسموحة يوم الاثنين في السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في الدوري العام

ومن المقرر أن تكون القناة الناقلة لـ مباراة الاهلي القادمة في الدوري ضد سموحة هي قناة أون تايم سبورتس صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري العام ومن بينها مباراة الأهلي وسموحة. موعد مباراة الأهلي أمام سموحة سيكون يوم الإثنين في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة – مصر.

تشكيل الاهلي اليوم أمام سموحة (المتوقع)

ومن المنتظر أن يخوض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مباراة سموحة بتشكيل مكتظ بنجوم العملاق الأحمر، من أجل تحقيق الفوز وجمع النقاط الثلاث ومواصلة الجلوس في صدارة الترتيب. ترتيب المنافسة.

وسيفتقد تشكيل الاهلي اليوم أمام سموحة خدمات المهاجم محمود كهربا في مباراة فريقه المقبلة أمام سموحة بداعي الإيقاف، إذ غاب “كهربا” عن المشاركة في مباريات الأهلي الخمس بالدوري أمام المصري والإسماعيلي والمقاولون. وسيراميكا والجونة، وتتبقى له مباراة واحدة حتى يعود للمشاركة في المباريات.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: كريم الدبيس - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

في خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أليو ديانج.

في خط الهجوم: حسين الشحات - صلاح محسن - بيرسي تاو.

تم نسخ الرابط