رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انجي حماده وكروان

بعد القبض على انجي حمادة.. الأمن يبحث عن كروان مشاكل لضبطه وإحضاره

كروان مشاكل وإنجي حمادة
كروان مشاكل وإنجي حمادة

بات التيك توكر كروان مشاكل مطلبًا لأجهزة الأمن بعد صدور قرار من جهات التحقيق بضبطه وإحضاره في أعقاب القبض على الإعلامية إنجي حمادة بتهمة نشر فيديوهات مخلة بالآداب العامة. 

القبض على كروان مشاكل

وقررت جهات المباحث القبض على كروان مشاكل بطل حادثة فيديو المطبخ مع المذيعة إنجي حمادة وإحضاره، على خلفية نشر مقطع الفيديو على حساباتهما الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت التحقيقات الأولية أن أحد تيك توك ومثير الشغب ومذيعة تدعى إنجي، انتهكت قيم ومبادئ المجتمع المصري ونشرت الفسق والفجور، من خلال نشر فيديوهات مخلة بالآداب العامة والحياء، وأن المحتوى الذي بثته المتهمة يحرض على الفسق والفجور. والفجور بالإضافة إلى التعبيرات والحركات الجنسية الصريحة.

القبض على المذيعة انجي حمادة

رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة فتاة لديها «معلومات جنائية» - مطلوب إعدامها في عدد من قضايا «الإخلال بالآداب العامة» - مقيمة بقسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة - بث مقاطع فيديو غير لائقة عبر تطبيقي “BiGo Live” و”Tik Tok”. » مما يدعو إلى التحريض على الأفعال المنافية للآداب.

وبعد تقنين الإجراءات، تم ضبطها وبحوزتها هاتفين محمولين “محملين بالعديد من الفيديوهات للمتهمين” وكاميرا ستاند مع فلاش.

انجي حماده وكروان

وبمواجهتها اعترفت بممارستها نشاطها الإجرامي بقصد تحقيق نسب مشاهدة عالية تحصل من خلالها على أرباح غير مشروعة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالته إلى النيابة العامة.

اعترافات انجي حماده 

واعترفت المتهمة بإنتاج وبث مقاطع فيديو لزيادة نسبة المشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحقيق أرباح مالية، بالإضافة إلى شراء وقت على القنوات الفضائية على بعض القنوات لزيادة شهرتها وإخفاء نشاطها وقضايا سابقة.

انجي حماده اداب

كشفت التحريات التي أجراها ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة أن المذيعة انجي حمادة تم القبض عليها سنة 2016 من قبل مباحث الآداب بعد ضبطها بصحبة طليقة رجل أعمال شهير في أحضان رجل أعمال داخل شقة سكنية في منطقة القاهرة الجديدة، وتم القبض عليها بعدما تم العثور على أقراص مخدرة بحوزتها أثناء القبض عليها داخل شقتها السكنية في التجمع الأول.

انجي حماده وكروان

كما كشفت تحريات البحث الجنائي أن المذيعة انجي حمادة اسمها الحقيقي  سماح مصطفى وأنه تم رصد عدد كثير من الفيديوهات تحرض على الرذيلة بالاشتراك مع كروان مشاكل، بالإضافة انها مسجلة آداب ومتهمة في الكثير من القضايا.

تم نسخ الرابط