رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كم عدد حلقات مسلسل بطن الحوت ومواعيد القصة الأكثر إثارة

مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت

كم عدد حلقات مسلسل بطن الحوت من بطولة محمد فراج وباسم سمرة ؟ سؤال يشغل بال العديد من محبي الفن، وذلك بعد طرح أولى الحلقات عبر منصة شاهد VIP الإلكترونية.

كم عدد حلقات مسلسل بطن الحوت

كم عدد حلقات مسلسل بطن الحوت ؟ الإجابة هي15 حلقة، يتم عرضها على تطبيق شاهد الإلكتيوني حيث  يتم نزول حلقتان في يوم الأربعاء أسبوعيا، حيث أنه من المسلسلات ذات الحلقات القصيرة.

المسلسل من بطولة باسم سمرة، محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، عبدالعزيز مخيون، سماح أنور، بسمة، وإخراج أحمد فوزي صالح.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، حول رجل يعمل في صناعة الفخار، ثم يضطر بطريقة ما للتعاون مع الجماعات السلفية المتطرفة ويدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث مع أخيه. 

مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت

قصة مسلسل بطن الحوت

إذ تعرض أحداثه حول صراع بين الشر والخير، بين شقيقين، مثل قصة قابيل وهابيل، ويتناول قصة شاب ملتزم دينياً، يجد نفسه أمام شبكة معقدة من العلاقات والعداوات، عندما يضطر إلى تولي عمل أخيه الأكبر من أجل إيصال عائلته إلى بر الأمان، لكنه سيكتشف أنه يواجه اختبارًا خطيرًا. يضطر إلى إدارة إمبراطورية غامضة، وتثور أسئلة حول الأخلاق والمبادئ في ظل الظروف الصعبة. فهل يستطيع أن يحافظ على مبادئه وأخلاقه عندما تجبره طبيعة عمله على الانحراف عن الصراط المستقيم؟ وكيف سيواجه عائلته وأمه وأخيه الأكبر بعد المفاجآت التي اكتشفها؟

مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت

ولذلك بدأ الجمهور بالبحث عن مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت. ولم يكن الكثير من الناس يعلمون عنها شيئا قبل ظهور سلسلة من المشاكل التي أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ الكثيرون يتابعون مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت ويتساءلون عن القنوات التي تبثه.

ويرصد لكم موقع بصراحة مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت والقنوات الناقلة في السطور التالية:

وفيما يتعلق بمواعيد عرض مسلسل بطن الحوت، فسيتم عرض الحلقة الأولى له على منصة شاهد في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، ووقت عرضه في المملكة العربية السعودية سيكون في تمام الساعة 12 صباحًا.

وبدلك نكون قد اجبنا لكم على أسئلة كم عدد حلقات مسلسل بطن الحوت ومواعيد عرض مسلسل بطن الحوت

تم نسخ الرابط