رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصدر بالأهلي لـ «بصراحة»: الأهلي عاقب موديست 10 الاف دولار بسبب صورة البدلة

موديست
موديست

موديست.. كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن سبب توقيع عقوبة على لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالفريق، الفرنسي أنتوني موديست، بعد نشره صورة بالزي الرسمي للفريق استعدادا للمشاركة في كأس العالم 2023.

موديست

موديست

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «بصراحة»، أن إدارة النادي وقعت عقوبة قدرها 10 الاف دولار على موديست، بعد نشره صورة بالزي الرسمي للفريق.

وأضاف، أن  اللاعب تقبل العقوبة واعتذر مؤكدا أنه لم يكن يعلم بمثل هذه الأمور، خاصة وأنها البطولة الأولى للاعب مع المارد الأحمر.

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

أثار لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي ومنتخب مصر محمد عبدالمنعم، الجدل في الوسط الرياضي، بعد رسالته عبر ستوري صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير “انستجرام”، وسط حديث عن عدم رغبته في تجديد عقده مع النادي الأهلى من أجل الاحتراف خارج مصر.

وينتهي عقد محمد عبدالمنعم مع النادي الأهلي بنهاية موسم 2024-2025، ولم يُجدد حتى الآن مع القلعة الحمراء.

ونشر عبدالمنعم بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قائلًا: «حلمك امسك فيه وخليك وراه، ممكن آه متكنش واخد حقك ومفيش تقدير، بس ربنا شايف إنت بتشتغل إزاي وبتتعب إزاي علشان تكمل».

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

وأضاف: «مفيش اختيار تاني علشان حلمك إللي ضحيت بحاجات كتير أوي علشانه، وعلشان حلم أهلك إللي فخورين بيك وإنت سبب سعادتهم، لازم تكمل علشانك وعلشانهم».

تم نسخ الرابط