رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إنجي حمادة.. تحقيقات النيابة مع صاحبة فيديو المطبخ مع كروان مشاكل

إنجي حمادة
إنجي حمادة

أدلت المذيعة سماح مصطفى والشهيرة بـ"إنجي حمادة" باعترافات تفصيلية خلال التحقيقات الموسعة التي أجرتها النيابة معها بتهمة التحريض على الفسق، وذلك بعد القبض عليها داخل شقتها بالقاهرة الجديدة، خلال الساعات القليلة الماضية، وبحوزتها أقراض مخدرة.

 اعترافات المذيعة “إنجي حمادة ”

ونفت المتهمة أمام النيابة العامة زواجها من التيك توكر كروان مشاكل، مؤكدة على أنها تربطها به علاقة صداقة فقط، وأنهما حققا نسب مشاهدات عالية وأرباح بعد عرض عدة فيديوهات لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها والتيك توكر كروان مشاكل لم يرتكبا أية أفعال محرضة على الفسق والفجور.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تمكنت من القبض على المذيعة سماح مصطفى والشهيرة بـ"إنجي حمادة"، بعد انتشار عدة فيديوهات لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي في وضع مخل مع تيك توكر يُدعى كروان مشاكل، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق مع المتهمة.


النيابة العامة

كانت النيابة العامة، طلبت تحريات الأجهزة الأمنية المختصة حول واقعة اتهام التيك توكر كروان مشاكل وشريكته إنجي حمادة بنشر مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتحريض على الفسق والفجور.

كانت المحامية نهى الجندي، تقدمت ببلاغ إلى النائب العام، تتهم فيه تيك توكر يدعى كروان مشاكل وشريكته إنجي حمادة، بالتحريض على الفسق والفجور والاعتداء على قيم المجتمع بنشر مقاطع فيديو تتضمن محتوى إباحيًا وألفاظًا خادشة للحياء.

وتضمن البلاغ، قيام كروان مشاكل وإنجي حمادة بنشر فيديوهات مخلة بالأدب والحياء العام، وأن المحتوى الذي يبثه المتهم يحرض على الفسق والفجور، بالإضافة إلى عبارات وحركات جنسية صريحة، مطالبة بإلقاء القبض عليهما وإغلاق القناة المشار إليها.

وتضمن البلاغ أيضا عددًا من مقاطع الفيديو التي نشرت على القناة المشار إليها، وأن طبيعة المحتوى المقدم يعرضهما للمساءلة القانونية لمخالفتهما نصوص القانون رقم 175 لسنة 2018 الخاص بمكافحة جرائم تقنية المعلومات، وذلك للمخالفة الصريحة لنص المادتين 25 و26 من القانون نفسه.

تم نسخ الرابط