رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأجمك في دوري أبطال آسيا

الاتحاد
الاتحاد

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأجمك.. يبحث عشاق كرة القدم العربية عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأجمك الأوزبكي، والتي تجمع بينهما اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بـ دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

 

ويحل الاتحاد ضيفًا ثقيلاً على نظيره أجمك، على ملعب ميتالورج فى أوزبكستان، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، والخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

الاتحاد السعودي

عودة أحمد حجازي

كما ينتظر أحمد حجازي ظهوره الأول مع الاتحاد بعد عودته من الإصابة، بقرار  من مدربه جاياردو لإشراكه، ولكن من المتوقع أن يشارك حجازي كبديل في بعض الدقائق لاستعادة مستواة المعتاد مرة أخرى.

أحمد حجازي

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأجمك في دوري أبطال آسيا

والقنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة وأجمك اليوم في دوري أبطال آسيا 2023/2024، هي بي إن سبورت الآسيوية، والرياضية السعودية SSC المشفرة على القمر الصناعي نايل سات والمفتوحة على قمر صناعي عرب سات.

أجمك الأوزبكي

ترتيب المجموعة قبل انطلاق المباراة

ويتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024 برصيد 9 نقاط، بعدما حقق الفوز في 3 مباريات وتلقى هزيمة واحدة، فيما يأتي فريق أجمك الأوزبكي في المركز الرابع والأخير دون تحقيق أي نقاط.

تم نسخ الرابط