رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لدورة انتخابية جديدة..

وزير الرياضة يهنئ اللواء أحمد ناصر برئاسة اتحادية الكونفدراليات الرياضية الإفريقية الأوكسا

وزير الرياضة يهنئ اللواء أحمد ناصر
وزير الرياضة يهنئ اللواء أحمد ناصر

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللواء أحمد ناصر برئاسة اتحادية الكونفدراليات الرياضية الإفريقية الأوكسا للدورة الانتخابية المقبلة وهي الثالثة له، في الانتخابات التي أقيمت في القاهرة.


وفاز اللواء ناصر بالتزكية وحصل على تأييد الجمعية العمومية لاتحاد الاتحادات التي تضم 79 اتحاد رياضي ونوعي.


وأكد الدكتور أشرف صبحي إلي قدرات الكوادر المصرية على إدارة المؤسسات الدولية بفضل الدعم الكبير من قبل الرئيس  عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للمنظومة الرياضية، وأبطال مصر الرياضيين.

وزير الرياضة يُشيد بنتائج الاسكواش في بطولتي فرنسا والبرتغال 

وفي سياق أخر أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بتحقيق، نادين الحمامى لقب بطولة فرنسا الدولية للاسكواش بعد الفوز فى النهائى على بطلة فرنسا المصنفة الأولي


وأثني الوزير علي فوز رنا إسماعيل تفوز بلقب بطولة ماديرا الدولية للاسكواش بالبرتغال بعد الفوز على بطلة ماليزيا المصنفة الاول على البطولة بنتيجة 3/1، وكذلك فوز مصطفى السيرتى يفوز بلقب البطولة رجال بعد تغلبه على بطل البرتغال بنتيجة 3/1.

وزير الرياضة يُشيد بفوز منتخب مصر للدراجات بلقب البطولة العربية

كما تقدم وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة القلبية إلى الاتحاد المصري للدراجات برئاسة الدكتور وجيه عزام، بعد فوز منتخب مصر بلقب البطولة العربية للدراجات برصيد 44 ميدالية متنوعة بواقع، 22 ذهبية، 14 فضية، 8 برونزية.


أكد الدكتور أشرف صبحي، علي الدعم غير المحدود من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للمنظومة الرياضية؛ وهو ما يؤتي بثماره تباعًا على كافة المستويات والأصعدة.

تم نسخ الرابط