رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمير هشام: اتفاق ضمني بين الأهلي ومعلول على عدم تجديد عقده.. ولا توجد خلافات بين كولر وتاو

علي معلول
علي معلول

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك اتفاق ضمني بين الأهلي والتونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، باكتفاء الأخير بالمدة التي قضاها داخل النادي.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: «اللاعب لديه عدة عروض خارجية من الخليج وتحديدًا قطر، وهناك رغبة من النادي مع عدم التجديد في حالة التعاقد مع ظهير أيسر جديد، والاكتفاء بتلك الفترة».

واختتم: «الاتفاق بين الطرفين هو رحيل اللاعب عقب نهاية عقده هذا الموسم وإقامة حفل كبير تقديرًا له على مسيرته، على أن يعود بعد ذلك عقب نهاية مسيرته لأي منصب قيادي داخل النادي مستقبلًا».

أمير هشام يكشف سبب تأخر تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي


وكشف أمير هشام، أسباب تأخر تجديد عقد الأهلي مع محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وتابع هشام: «كان هناك جلسة بين أمير توفيق ووكيل محمد هاني، وطلب الأخير حذف بند نسبة المشاركة من عقد اللاعب الجديد، واستند في ذلك على اللائحة، وهي أن أي لاعب مر عليه 8 مواسم وتخطى 200 مباراة، يتم إلغاء نسبة المشاركة تلقائيًا».

وأشار أمير هشام، إلى أن اللائحة تغيرت أثناء وجود سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق واجتمع مع كباتن الفريق منذ موسمين وليد سليمان ومحمد الشناوي وسعد الدين سمير، وتم تعديلها إلى تخطي 300 مباراة، ولكن البند أيضًا ينطبق على هاني بسبب بقائه أكثر من 10 أعوام وتخطيه العدد المطلوب من المباريات.

وأضاف: «وكيل هاني طلب التقدير المادي دون أن يضع أي رقم أو يطلب التساوي مع أي لاعب داخل الفريق، خاصةً أن آخر عقد للاعب كان يحصل على 8 ملايين جنيه لمدة 5 مواسم دون أي زيادة سنويًا».
 

أمير هشام: لا توجد خلافات بين تاو وكولر واللاعب تواجد في الجيم

كما أكد أمير هشام، أنه لا يوجد أي صدام بين بيرسي تاو مهاجم الفريق والسويسري مارسيل كولر المدير الفني، بسبب عدم رغبته في التدرب عقب مباراة ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا.

وتابع هشام: "اللاعب تعرض للإصابة بكدمة في آخر المباراة، وبالتالي كولر سمح له بعدم التدرب، واللاعب تواجد بشكل طبيعي في تدريبات اليوم وصالة الجيم ولم يتغيب".

تم نسخ الرابط