رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي لم يفاوض علي معلول لتجديد عقده ومؤجل لبعد مونديال الأندية (تفاصيل)

علي معلول
علي معلول

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لم يدخل في أي مفاوضات مع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، لتجديد عقده حتى الآن.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "ما يتردد عن وجود خلاف عن مدة العقد الجديد بين الطرفين، غير صحيح بالمرة وكل التجديدات مؤجلة لبعد نهائيات كأس العالم للأندية".

هل يعتزل علي معلول في الأهلي؟ 

محمد الكواليني لـ «بصراحة»: عودة «شكري» مفيدة للأهلي أكثر من صفقة فتوح.. ومعلول لايقارن بأحد

واشتعل الصراع بين قطبي الكرة المصرية في الفترة الأخيرة ولكن خارج خطوط الملعب، وخاصة بعد نجاح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الحصول على خدمات إمام عاشور في صفقة من العيار الثقيل اعتبرتها الجماهير ضربة قوية من المارد الأحمر إلى الفارس الأبيض.


وتؤكد المؤشرات الواردة من داخل القلعة الحمراء أن هناك مفاوضات مع اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك، ليكون البديل المستقبلي حال رحيل التونسي علي معلول من النادي الأهلي.

"بصراحة" تواصل مع بعض النجوم في الوسط الكروي لمعرفة رأيهم في الصفقة حال اكتملت وتمت وكان منهم المعلق الرياضي محمد الكواليني.

توقعات الكواليني لـ صفقة فتوح لو لعب للأهلي

وقال الكواليني : « من المؤكد أن صفقة أحمد فتوح ستكون مميزة للغاية، وأن الفريق الأحمر يعاني من عدم وجود بديل في اى مباراة للتونسي علي معلول».
 

وأضاف المعلق الرياضي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني، رفض صفقة  انضمام محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كيلوباترا للأهلي.

وأشار الكواليني إلى أن الأهلي يمتلك في الجبهة اليسرى الدولي التونسي علي معلول، والذي لايقارن بأحد، ولكنه لن يخوض أكثر من موسم مع المارد الأحمر ولذلك يسعى مسؤولي القلعة الحمراء للتعاقد مع أحمد فتوح ظهير الزمالك.

ويرى الكواليني أن محمد شكري لاعب سيراميكا كيلوباترا، سيكون صفقة مفيدة أكثر للأهلي من التعاقد مع أحمد فتوح نظرًا لصغر سنه بالإضافة إلى أنه أحد أبناء النادي الأهلي وأيضا لن يكلف خزينة نادي القرن كثيرًا حيث هناك بند يشترط أن يدفع الأهلي 8 مليون جنيه لإستعادة اللاعب مرة أخرى.

وشدد الكواليني على أن المدرب السويسري كولر قادر على إخراج طاقات إيجابية من لاعبيه  وتطوير أدائهم الفني وهو ما يمكن أن يحدث مع محمد شكري والذي أتوقع أن يتطور أدائه للأفضل كثيرًا مع كولر ويكون أفضل ظهير أيسر خلال السنوات المقبلة.

تم نسخ الرابط