رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فرج عامر يفجر مفاجأة: توسلت للخطيب لضم أحمد عبد القادر لسموحة

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

قال المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة إن أحمد عبد القادر لاعب الأهلي، من نجوم الساحة فى الفترة الحالية، مؤكداً أنه معجب بإمكانياته وهذا ما دفعه للتوسل إلى محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي لضمه فى وقت سابق على سبيل الإعارة.

أضاف فرج عامر خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب الشمس مع مجدى عبد الغني : «أحمد عبد القادر أصبح نجما كبيرا ومرتبه خارج إمكانياتنا ومن الصعب ضمه فى الفترة القادمة وأصبح فئة أولى فى القلعة الحمراء».

وواصل:« انضمام أحمد عبد القادر لسموحة كان فى سن صغير وظهر بشكل قوى معانا،وراتبه الآن فى القلعة الحمراء من الفئة الأولى ولا نية للحصول عليه مرة أخرى على سبيل الإعارة».

وتابع رئيس نادى سموحة: «طلبت ضم معتز محمد مواليد 2005 فى الأهلى لكن الخطيب رفض لأن كولر المدير الفنى لفريق الأهلى متمسك بخدماته».


 

بيبو يتمسك باللاعب والمدرب يطالب برحيله.. صدام غير معلن في الأهلي بين كولر والخطيب بسبب عبد القادر

تلوح في الأفق بوادر أزمة جديدة داخل النادي الأهلي، حيث تؤكد المؤشرات الواردة من داخل القلعة الحمراء أن هناك صدام قوي ستشهد الساعات القليلة المقبلة بين محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لـ «بصراحة»، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رفض مقترح كولر والذي طالب فيه برحيل عدد من لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وعلى راسهم أحمد عبد القادر الجناح الأيسر للفريق.

وأضاف المصدر، أن كولر أوصى برحيل أحمد عبد القادر على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان اللاعب قد تلقى عدة عروض للاحتراف من أندية خليجية، وفي الموسم الماضي كان هناك عرضا من أحد أندية الدوري الروسي طلب شراءه

تم نسخ الرابط