رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رغم الهدنة.. "رصاص" في غزة.. استشهاد مزارع فلسطيني بنيران الاحتلال..ومصلحة السجون الإسرائيلية: نستعد للإفراج عن الدفعة الثالثة من الأسرى الفلسطينيين

أرشيفية
أرشيفية

تزامنا مع اليوم الثالث لهدنة غزة، تستعد السجون الإسرائيلية، للإفراج عن الدفعة الثالثة من الأسرى الفلسطينيين، وذلك حسب ما أعلنت مصلحة في خبر عاجل لها اليوم الأحد 26 نوفمبر.

هدنة غزة 

جدير بالذكر، أن هدنة غزة بدأت صباح الجمعة العمل لمدة 4 أيام، بعد 49 يوما من الحرب على قطاع غزة، سيتم خلالها تبادل 50 محتجزًا إسرائيليًا مقابل 150 أسيرًا فلسطينيًا.

وسلمت «حماس» في اليوم الأول من الهدنة إسرائيل 13 محتجزًا من النساء والأطفال، و10 مواطنين تايلانديين وفلبينيين، فيما أفرجت إسرائيل عن 39 امرأة وطفلا.

وفي اليوم الثاني، أعلنت مصلحة السجون الإسرائيلية إطلاق سراح 39 فلسطينيا، مقابل إفراج «حماس» عن 13 إسرائيليا و4 تايلانديين.

استشهاد مزارع فلسطيني وإصابة آخر برصاص الاحتلال وسط القطاع

واستهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، برصاصها حياة مزارع فلسطيني، وإصابة آخر وسط قطاع غزة، وذلك وسط خرق صريح للهدنة التي دخلت يومها الثالث.

ونشرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بيان صحفي مقتضب، أعلنت من خلاله إن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت مزارعين اثنين أثناء عملهما بأرضهما شرق مخيم المغازي، شرق المحافظة الوسطى، ما أدى إلى استشهاد أحدهم وإصابة الآخر بجروح.

تم نسخ الرابط